الأهلى يحول "مليون جنيه" للمغربى أزارو الأحد المقبل

الخميس، 29 يونيو 2017 09:00 ص
الأهلى يحول "مليون جنيه" للمغربى أزارو الأحد المقبل وليد أزارو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحوّل النادي الأهلي يوم الأحد المقبل علي أقصي تقدير، مبلغ 50 ألف دولار(أي حوالي مليون جنيه) في الحساب البنكي الخاص بالمهاجم المغربي وليد ازارو المنضم منذ أيام للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادما من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي في صفقة بلغت قيمتها مليون و400 ألف دولار.

وأتفق أزارو مع مسئولي الأهلي في وقت سابق على الحصول علي مليون و350 ألف دولار في المواسم الأربعة بواقع 300 ألف دولار في الموسم الأول سيتم تحويل نسبة 25% منها، ونفس المبلغ في الموسم الثاني على أن يحصل في الموسم الثالث على 350 ألف دولار ثم 400 ألف دولار في الموسم الرابع.

وينتظر  الأهلي فتح باب القيد المحلى حتى يُطالب اتحاد الكرة بمُخاطبة الاتحاد المغربى للحصول على بطاقة أزارو خاصة وأن مسئولي الجبلاية لم يحددوا حتى الآن موعد فتح باب القيد.

وتقرر حضور اللاعب المغربي إلى القاهرة عقب عودة بعثة الفريق الأحمر من زامبيا ومواجهة زاناكو بدوري الأبطال،وذلك من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية بعدما اجتاز الاختبارات الطبية بنجاح في احدي مستشفيات القاهرة لكنّه عاد مؤخرا لبلاده لإنهاء بعض الأمور الشخصية قبل بدء مشواره مع الفريق الأحمر،وأكد حسام البدري المدير الفني أنه فضّل منح ازارو اسبوع راحة إضافية بخلاف فترة الراحة السلبية التي امتدت لأسبوعين قبل توقيعه للأهلي حتى يعود بكامل قوته وفي مستواه وينسجم بشكل سريع مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة