مصدر بالأهلى يكشف مفاجأة فى عقد إسلام محارب مع سموحة.. تعرف عليها

الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:19 م
مصدر بالأهلى يكشف مفاجأة فى عقد إسلام محارب مع سموحة.. تعرف عليها إسلام محارب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل الأهلى عن مفاجأة فى عقد إسلام محارب صانع العاب سموحة مع ناديه، تتمثل فى أن عقده مع الفريق السكندرى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وليس بنهاية الموسم بعد المقبل وفقاً لتأكيدات فرج عامر رئيس سموحة.

ويرغب مسئولو الأهلى فى ضم إسلام محارب بعد أن طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.

وقال المصدر لليوم السابع إن إدارة ناديه حصلت بالفعل على نسخة من عقد إسلام محارب مع سموحة تُثبت أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم المقبل مؤكداً أن اللاعب أعلن ترحيبه بالعودة للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن إدارة ناديه ترفض مطالب سموحة المادية بعد تأكيدات فرج عامر بأنه لن يتنازل عن اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه مشدداً أن السقف المالى لإتمام الصفقة هو 5 ملايين جنيه فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق نور الدين

ولماذا يبحث الأهلي في عقود اللاعبين ؟؟

اذا كان الندي الأهلي يرغب في شراء اللاعب فعليه التفاوض مباشرة مع مجلس إدارة ناديه لا ان يبحث عن الثغرات في عقود اللاعبين ... تلك الطريقة التي اساءت الي النادي الأهلي اكثر مما افادته والتي ابتكرها عدلي القيعي المكروه حتي من مجلس اداره النادي الأهلي .. يا ساده انتم علي مشارف انتخابات جديده .. اتركوا ذكري طيبه قبل ان ترحلوا فمجلسكم لن يفوز مرة اخري في الانتخابات بعد الكبوات المتكررة منه علي مدي السنين الماضية

عدد الردود 0

بواسطة:

اتنات

مجلس ادارة الزمالك بيبيع سبح

ده علي اساس ان مجلس ادارة الزمالك بيبيع سبح مرتضي منصور قال في اكتر من برنامج انه بيمضي اي لاعب من غير لا عقود ولا اي حاجه لو اللاعب راح الزمالك يبقي خلاص راح الاهلي يروح يشيشتكي بقولك خليك في الزمالك واللي بيعمله الاهلي هوه ده الصح واللي مش عجبه ميشجعش كورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة