أول تعليق من محمد صلاح بعد رفض المحكمة الرياضية لاستئناف فيورنتينا

الخميس، 29 يونيو 2017 09:27 م
أول تعليق من محمد صلاح بعد رفض المحكمة الرياضية لاستئناف فيورنتينا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الغامرة، بقرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، برفض الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا الإيطالى ضد تشيلسى الإنجليزي ومحمد صلاح، بدعوى انتهاك اللاعب المصرى لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

وكتب محمد صلاح، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أتمنى أن يكون واضحاً الآن من كان على الطريق الصحيح ومن كان مخطئاً".

من جانبه، حرص رامي عباس، محامي محمد صلاح، على توجيه التهنئة لـ"الفرعون المصري" مطالباً إياه بالاستعداد لبدء مغامرته الجديدة مع ليفربول دون ضغوط.

 

 

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة التى استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى يمتد لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رفض فى العام الماضى، الشكوى التى تقدم بها نادى فيورنتينا الإيطالى، ضد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى، ونادى تشيلسى الإنجليزى السابق، بدعوى إخلال اللاعب ببنود التعاقد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled sleem

الحمد الله

من كان مع الله فمن يكون علية . الحمد الله يا صلاح( زود الخير اللى بتعملة هى دى النعمة الحقيقية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة