المحكمة الرياضية ترفض شكوى فيورنتينا ضد تشيلسى ومحمد صلاح

الخميس، 29 يونيو 2017 05:03 م
المحكمة الرياضية ترفض شكوى فيورنتينا ضد تشيلسى ومحمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا الإيطالى ضد تشيلسى الإنجليزي، بدعوى انتهاك اللاعب المصرى محمد صلاح لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

ذكر موقع "فرينزى فيولا" الإيطالي، المنتمى لنادى فيورنتينا، أن المحكمة الرياضية رفض الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا ضد تشيلسى الإنجليزى بعدما قام بإعارة "الفرعون المصري" لنادى روما الإيطالى لمدة موسم واحد فى صيف 2015.

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة التى استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى يمتلد لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رفض فى العام الماضى،، الشكوى التى تقدم بها نادى فيورنتينا الإيطالى، ضد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى، ونادى تشيلسى الإنجليزى السابق، بدعوى إخلال اللاعب ببنود التعاقد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة