أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 28/6/2017.. الغزال مطلوب فى تركيا واليونان

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:09 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 28/6/2017.. الغزال مطلوب فى تركيا واليونان فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء 28 يونيو  العديد من الأخبار الهامة والتي يعد أبرزها وصول فريق الكرة لزامبيا تمهيداً لمواجهة زاناكو الزامبي السبت ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلاً عن رغبة عدده أندية أوربية فى ضم عمرو جمال مهاجم الفريق.

الأهلي يوافق على طلبات "ديفندر" المقاصة ويمنحه 3 ملايين فى الموسم الأول

وافق النادى الأهلى على المطالب المادية لهشام محمد لاعب وسط فريق المقاصة بالحصول فى الموسم الأول مع القلعة الحمراء على 3 ملايين جنيه، لتكون آخر خطوة فى طريق الإعلان الرسمى عن ضم ديفندر النادى الفيومى الذى اتفق مسئولوه مع الأهلى على كل الأمور الخاصة بالصفقة ومنها الحصول على حوالى 7 ملايين جنيه بجانب تجديد إعارة الغانى جون انطوى لمدة موسم كروى جديد نظير توقيع هشام لمدة 5 مواسم.

أيك اليونانى وقاسم باشا التركى يدخلان صراع ضم "غزال" الأهلى

اقترب عمرو جمال، مهاجم الأهلى، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عدداً من العروض الأفريقية والأوربية مؤخراً.

وتلقى اللاعب، عن طريق وكيله، تأكيدات برغبة ناديى أيك أثينا اليونانى وقاسم باشا التركى فى ضمه، بعد ساعات من وصول عرض رسمى من نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، يطلب فيه استعارة المهاجم الدولى لمدة عام.

حسين السيد يطلب الرحيل عن الأهلى.. ومخطط زملكاوى لضمه

طلب حسين السيد، ظهير أيسر الأهلى، الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى، بعد خروجه بشكل كامل من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة، فإن اللاعب طلب الرحيل بعد مواجهة إنبى ببطولة الدورى العام، والتى خرج فيها من التشكيلة الأساسية والاحتياطية، على الرغم من حسم فريقه لبطولة الدورى العام وقيام الجهاز بالدفع بجميع العناصر التى لا تشارك للحكم على مستواها.

من جانبهم جدد مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع اللاعب، حيث تلقى مارسيلو اتصالا هاتفيا من مسئول زملكاوى داخل المجلس الأبيض، أكد له خلاله استمرار رغبة ناديه فى ضمه حال نجاحه فى الحصول على الاستغناء الخاص به من الأهلى، كما تم وضع سيناريو آخر بإحضار عرض خليجى لشرائه من الأهلى، ثم تقوم إدارة الزمالك بشرائه فى الشتاء المقبل.

كوليبالى يفسخ تعاقده مع وكيله الإنجليزى.. والأهلي يوضح آخر تطورات الأزمة

يواصل الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الأهلى الهارب، أفعاله الغريبة بعد رحيله المفاجئ عن القلعة الحمراء، وإصداره بيانا أكد فيه أن سبب إقدامه على هذه الخطوة هو شعوره بالاضطهاد فى مصر.

ووفقاً لمصدر داخل مجلس الأهلي، فإن إدارة ناديه توصلت لمعلومة جديدة، وهى فسخ اللاعب تعاقده مع وكيله الإنجليزى لي باين، بعد ما تواصلت الإدارة الحمراء معه ضمن مساعيها لحل الأزمة، ليؤكد انتهاء علاقته بمهاجم توتنهام السابق.

بعثة الأهلى تصل زامبيا بعد 12 ساعة طيران

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى زامبيا، بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة، تخللها ترانزيت مرتين فى العاصمة الإثيوبية «أديس أبابا» ومرة أخرى فى «هرارى» عاصمة زيمبابوى.

الأهلى يُنهى أزمة الإضاءة فى زامبيا.. وارتياح بسبب "الحرارة"

أنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أزمة الملعب الذى سيتدرب عليه الفريق فى زامبيا، حيث وجد ملعبا مضاء وآخر دون إضاءة قريب من فندق الإقامة، حتى يفاضل الجهاز الفنى بين أحدهما لأداء المران عليه اليوم، بعد رحلة بحث طويلة قام بها منذ وصوله أمس قبيل وصول البعثة الحمراء.

ووصلت بعثه الأهلي لزامبيا بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة تخللها ترانزيت لمرتين فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم مرة أخرى فى هرارى عاصمة زيمبابوى قبل مواجهة زاناكو الزامبى السبت فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يقرر سفر وليد مهدى بالرحلات الخارجية بعد أزمة بى إن سبورت.. اعرف السبب

قرر مسئولو النادى الأهلى سفر وليد مهدى، مدير إدارة المباريات، فى جميع رحلات فريق الكرة الخارجية، بداية من مواجهة زاناكو الزامبى، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعلم "اليوم السابع" أن سبب اتخاذ القرار هو تكليف مهدى بترتيب كافة الأمور المتعلقة بتنظيم المباريات، وأهمها المؤتمرات الصحفية والسماح للمايكات والكاميرات بالدخول، خاصة بعد الأزمة التى حدثت فى مباراة الوداد المغربى الأخيرة، والتى شهدت أزمة كبيرة بين حسام البدرى المدير الفنى للفريق ومراسلى قنوات بى إن سبورت القطرية، بعد رفض الأول التسجيل فى وجودها تنفيذاً لقرار مقاطعة دولة قطر بسبب دعمها للإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة