الأهلى يُنهى أزمة الإضاءة فى زامبيا.. وارتياح بسبب "الحرارة"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 03:48 م
الأهلى يُنهى أزمة الإضاءة فى زامبيا.. وارتياح بسبب "الحرارة" فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أزمة الملعب الذى سيتدرب عليه الفريق فى زامبيا، حيث وجد ملعبا مضاء وآخر دون إضاءة قريب من فندق الإقامة، حتى يفاضل الجهاز الفنى بين أحدهما لأداء المران عليه اليوم، بعد رحلة بحث طويلة قام بها منذ وصوله أمس قبيل وصول البعثة الحمراء.

ووصلت بعثه الأهلي لزامبيا بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة تخللها ترانزيت لمرتين فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم مرة أخرى فى هرارى عاصمة زيمبابوى قبل مواجهة زاناكو الزامبى السبت فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء توفير عبد الحفيظ لملعبين تحسبا لقرار البدرى، حيث لو كان الفريق سيؤدى مرانه فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة سيكون على الملعب القريب الذى لا تتوفر فيه الإضاءة، بينما لو كان مساء فسيكون على الملعب المضاء.

ويحتل الأهلي المركز الثانى فى ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على القطن فى الكاميرون، والوداد فى مصر، والتعادل مع زاناكو الزامبى.

فى الوقت الذى تسود حالة من الارتياح داخل البعثة بسبب استقرار درجة الحرارة والمستقرة عند 23 درجة مئوية ،حيث تشهد زامبيا حالياً استقرار فى درجات الحرارة.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي كان قد سبقا البعثة بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الفريق زامبيا من فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة