أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. اتفاق شخصى مع مهاجم ريال مدريد

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 07:42 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. اتفاق شخصى مع مهاجم ريال مدريد جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من جسم صفقة الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد الأسبانى لتدعيم هجوم الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

مانشستر يونايتد يُجرى اتفاقا شخصيا مع رودريجيز
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن مسئولى مانشستر يونايتد اتفقوا مبدئياً مع اللاعب لارتداء قميص الفريق وتمثيله فى البريميرليج بالموسم الجديد 2017/2018 تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو .

كشفت الصحيفة ، أن إدارة مانشستر يونايتد واللاعب الكولومبى توصلوا إلى إتفاق شخصى حول إنتقاله إلى الأولد ترافورد فى الموسم المقبل ، لكن يتوقف الأمر على التوصل إلى المقابل المادى للصفقة مع ريال مدريد لإنهاء  كافة الأمور بشكل رسمى والذى يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو .

وإفتقد جيمس رودريجيز فرصة المشاركة أساسياً مع ريال مدريد فى الموسم المنتهى وهو ما دفع اللاعب للتفكير فى الرحيل عن قلعة السانتياجو برنابيو على الرغم من تمسك فلورنتنيو بيريز رئيس الملكى باللاعب فى الموسم القادم .

خاض جيمس رودريجيز 33 مباراة فى الموسم المنتهى مع ريال مدريد بكافة المسابقات وأحرز 11 هدفاً .

فابينيو نجم موناكو الفرنسى
فابينيو نجم موناكو الفرنسى

مدرب مانشستر يونايتد يفاضل بين فابينيو وماتيتش
 

على جانب آخر، يفاضل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بين البرازيلى فابينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسى ونيمانيا ماتيتش نجم تشيلسى للتعاقد مع أحدهما فى الميركاتو الصيفى .

ويعد فابينيو ضمن أولويات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لكن لا يوجد هناك تقدم فى المفاوضات بين الطرفين  خاصة بعد دخول باريس سان جيرمان على خط ضم اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 23 عاما.

وأجرى أنتيرو هنريكي المدير الرياضى لفريق باريس سان جيرمان إتصالات مع وكيل أعمال فابينيو لتدعيم خط الوسط، وذلك فى ظل إقتراب رحيل الإيطالى ماركو فيراتى نجم الفريق إلى برشلونة .

ورغم هذا ، لم يتلقى فابينيو، الذي وقع عقداً مع موناكو مدته 5 أعوام الصيف الماضي، أي عروض رسمية حتى الآن، إلا أنه سبق وأكد أنه سيفكر جدياً في حال تقدم مانشستر يونايتد بضمه.

ويلعب فابينيو في مركز لاعب الوسط المتأخر، ويمكنه أيضا القيام بدور الظهير الأيمن، وشارك في 33 مباراة بالدوري الفرنسي الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة