6 أسباب تخلى الراجل متعدد العلاقات "أهمها لما الزهر يلعب معاه"

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 05:00 م
6  أسباب تخلى الراجل متعدد العلاقات "أهمها لما الزهر يلعب معاه" تعدد العلاقات
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل أغلب الرجال تعدد العلاقات من خلال الدخول فى أكثر من علاقة فى نفس الوقت، الأمر الذى يدفع النساء للاستشاطة غضباً والانفصال عنهم عند العلم بالأمر فى أغلب الأحيان، وسواء قبلنا هذا أو لا ستظل هذه هى حقيقة الكثير من الرجال، التى يحاول أغلبهم انكارها.

نشر موقع " boldsky" الهندى تقرير عن الأسباب التى تدفع الرجل لتفضيل تعدد العلاقات، وكانت كالتالى:

-        اثبات رجولته:

يميل الرجال كثيراً إلى استعراض قوتهم وجاذبيتهم أمام النساء، ويحاولون "استعراض عضلاتهم" أمام أنفسهم والآخرين من خلال تعدد علاقاتهم النسائية، ويشعرون بأنهم بذك يثبتون رجولتهم وقدرتهم على جذب أكثر من امرأة فى نفس الوقت من خلال هذا التصرف.

-        مش مبسوط فى الجواز:

قد يؤدى توتر العلاقة النفسية والجسدية بين الزوجين الزوج إلى الشعور بالإحباط فى الزواج، مما يدفعه للعزوف عن زوجته والانغماس فى علاقات أخرى متعددة رغبة منه فى الشعور بالسعادة والرضى عنه نفسه فى المقام الأول، وعن حياته.

-        القرش جرى فى إيده:

يقال أن المال لا يمكن أن يشترى السعادة، ولكنه يساعد أحياناً فى الوصول إليها، فنجد أحد الرجال يلجأ إلى الدخول فى علاقات متعددة بمجرد توافر بعض المال معه، خاصة إذا كان يفتقد ذلك من قبل، ظناً منه أنه يبحث بذلك عن السعادة.

-        سيطرة المجتمع الذكورى:

للأسف نعيش فى مجتمع ذكورى، فرغم أن سيطرة الرجل على مجريات الأمور فى الأسرة من الأشياء المقبولة والطبيعية، إلا أنه يضع العديد من القيود على زوجته التى لا يخضع هو لها، فنجد أن لديه حرية فى فعل أى شيء دون معارضة من زوجته.

-        شايف نفسه "سوبر مان":

كثيراً ما يرى الرجل المرأة فى صورة الفتاة العاجزة عن حماية نفسها، والتى تحتاج حماية رجل، فحتى لو كانت تلك الفتاة من النساء العاملات القويات القادرات على حماية أنفسهن، فإن نظرة الرجل لها لا تتغير، فنجد أنه يحيا عمره كله ولديه شعور "سوبر مان".

-        بيضعف أدام الجمال:

وأخيراً وليس آخراً فالرجل يقدر الجمال بشكل كبير، ويشعر بالضعف أمام المرأة الجميلة، ولا يمكن أن نلقى باللوم كاملاً على الرجل فى تعدد علاقاته، فللمرأة دور أيضاً فى إغوائه، فقد يدخل الرجل فى علاقة مع امرأة لمجرد أنها مثيرة بالنسبة له أو جميلة، ولا يكون للحب دور فى تلك العلاقة التى لن تدوم طويلاً فى كل الأحوال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة