أخبار برشلونة اليوم : الكتالونى يعلن عودة ديولوفيو رسميا خلال ساعات

الإثنين، 26 يونيو 2017 09:07 م
أخبار برشلونة اليوم : الكتالونى يعلن عودة ديولوفيو رسميا خلال ساعات ديولوفيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصلت إدارة برشلونة الإسبانى إلى اتفاق نهائى بشأن استعادة جيرارد ديولوفيو جناح ميلان الإيطالى، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الصفقة بشكل رسمى، خلال الساعات القليلة المقبلة.

12 مليون يورو تعيد ديولوفيو إلى برشلونة
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة حصلت على موافقة ميلان الإيطالى، فى صفقة الجناح الأيمن الإسبانى، التى ستبلغ قيمتها 12 مليون يورو.

ديولوفيو
ديولوفيو نجم برشلونة السابق

 

وأكد مصدر بإدارة برشلونة على أن تأكيدات عقد الصفقة قد وصلت بالفعل، وأنه من المقرر أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

برشلونة يوافق على انتقال توران لبشيكتاش
 

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة وافقت على انتقال لاعب الوسط أردا توران لصفوف بشيكتاش التركى مقابل 30 مليون جنيه استرلينى.

توران
توران نجم برشلونة

 

وتشير تقارير الصحف الاسبانية، إلى أن إدارة برشلونة سعيدة للغاية بعرض بشيكتاش، ولكن يبقى انتماء توران لفريقه السابق جلاطا سراى، هو عائق انتقاله حتى الأن.

اختيار حكم فضيحة برشلونة الأفضل فى الدورى الإسبانى
 

اختارت لجنة حكام الدورى الإسبانى هيرنانديز هيرنانديز، الشهير بواقعة عدم احتساب هدف صحيح لبرشلونة فى شباك ريال بيتيس، كأفضل حكم فى الليجا.

هدف برشلونة الغير محتسب
هدف برشلونة غير المحتسب

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لجنة حكام الدورى الاسباني، نشرت القائمة النهائية لترتيب أفضل حكام الليجا، اليوم الاثنين، واحتل صدارة القائمة هيرنانديز هيرنانديز، صاحب أقوى فضيحة بالدوري الاسبانى للموسم الماضى.

تصنيف افضل حكام الليجا
تصنيف افضل حكام الليجا

 

يذكر أن هيرنانديز اعترف بارتكابه خطأ فادحًا، بعد احتساب هدف صحيح للبلوجرانا فى لقاء الفريق ضد ريال بيتيس بالليجا الموسم المنقضى، وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قبل عدة أيام "حينما تتخذ القرار، وبعدها ترى صورة للقطة وتكتشف الخطأ تشعر بالحزن الشديد، لقد كان خطئًا فادحًا ولكنى لم أشاهد الكرة أثناء المباراة". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة