أخبار برشلونة اليوم..ديولوفيو يرفض العودة للبارسا..وغموض مستقبل توران

الخميس، 15 يونيو 2017 02:39 م
أخبار برشلونة اليوم..ديولوفيو يرفض العودة للبارسا..وغموض مستقبل توران ديولوفيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جيرارد ديولوفيو جناح فريق برشلونة الأسبانى صدمة كبيرة إلى مسئولى البارسا بعد إنتهاء فترة إعارته إلى صفوف ميلان الإيطالى مع نهاية موسم 2016/2017.

ديولوفيو
ديولوفيو

ديولوفيو يصدم برشلونة ويكشف رغبته فى البقاء داخل ميلان

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن ديولوفيو كشف عن رغبته فى البقاء مع ميلان بعد إنتهاء فترة إعارته وذلك بحثاً عن المشاركة باستمرار داخل الملعب من أجل حجزه مقعداً أساسياً داخل منتخب أسبانيا فى كأس العالم 2018 وهو ما لا يجده داخل البلوجرانا .

أوضحت الصحيفة ، إن جيرارد ديولوفيو رفض تجديد عقده مع برشلونة والذى سينتهى فى يونيو 2019 وقرر البقاء مع ميلان فى الوقت الذى يهتم فيه كلا من يوفنتوس وبايرن ميونخ بضم اللاعب الذى تبلغ قيمته 40 مليون يورو .

أردا توران
أردا توران

غموض مستقبل "توران" داخل برشلونة

كشف وكيل أعمال أردا توران نجم خط وسط فريق برشلونة الأسبانى عن غموض مستقبل الدولى التركى داخل الفريق الكتالونى فى الموسم الجديد.

أكد أحمد بولت وكيل أعمال نجم خط وسط فريق برشلونة الأسبانى على غموض موقف "توران" حتى الأن داخل البلوجرانا ولم يجلس مع أحد من مسئولى النادى للحديث عن مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل عن كامب نو .

أضاف وكيل أعمال أردا توران خلال تصريحاته ، إن مسئولى البارسا لم يفتحوا ملف إنتقاله اللاعب إلى أى ناد أخر حتى هذة اللحظة ، مؤكداً فى الوقت نفسه أن خطة الدولى التركى تتلخص فى رغبته بالبقاء داخل برشلونة الموسم القادم .

جدير بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى أبرز المهتمين بضم التركى أردا توران نجم خط وسط فريق برشلونة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة