أخبار أرسنال اليوم : محرز فى الطريق إلى المدفعجية ولاكازيت يبتعد

الإثنين، 26 يونيو 2017 07:55 م
أخبار أرسنال اليوم : محرز فى الطريق إلى المدفعجية ولاكازيت يبتعد محرز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابدى الجزائرى رياض محرز جناح ليستر سيتى الانجليزى، اهتمامه بالانضمام لصفوف أرسنال، خلال الصيف الجارى، بالرغم من رغبته المُلحة فى المشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 

محرز يقرر الانتقال إلى أرسنال

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن رياض محرز، فقد الأمل وشعر بالإرهاق من انتظار تحرك إدارة برشلونة الإسبانى، لضمه خلال الصيف الجارى.

وأشارت الصحيفة الانجليزية،  إلى أن محرز أبدى اهتمامه بالانضمام لصفوف أرسنال، بعد تلقيه عرض بقيمة 35 مليون جنيه استرلينى من إدارة الجانرز، بالرغم من تصريحه فى وقت سابق، برغبته فى مغادرة ليستر سيتى من أجل المشاركة فى دوري ابطال أوروبا كل عام.

محرز
محرز صفقة أرسنال المحتملة فى الموسم الجديد

 

وألمحت الصحيفة الانجليزية، إلى أن جناح ليستر سيتى وافق على الانضمام لأرسنال بالرغم من رغبته فى المشاركة فى دوري أبطال أوروبا، فى حين اهتمام تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز وليفربول بضمه.

وقالت الصحيفة الانجليزية، أن رياض محرز فضل الانتقال لأرسنال بالرغم من عدم تأهل الجانرز للمشاركة بالتشامبيونز ليج خلال الموسم المقبل، نظرا لكونه يرغب فى اللعب تحت قيادة الفرنسى أرسين فينجر.

جريزمان يحاول إقناع لاكازيت برفض صفقة أرسنال

رصدت الكاميرات ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى، على شواطئ لوس أنجلوس، برفقة مواطنه أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مهاجم ليون الفرنسى، أمضى عطلته الصيفية برفقة أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، على شواطئ لوس أنجلوس ومدينة ديزنى الترفيهية بولاية كاليفورنيا.

جريزمان ولاكازيتجريزمان ولاكازيت

 

وتشير تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن أنطوان جريزمان كان يهدف من تلك العطلة إلى إقناع لاكازيت برفض صفقة أرسنال الانجليزى، والانتظار حتى يناير المقبل، لينضم اليه بصفوف أتلتيكو مدريد.

لاكازيت وجريزمان
جريزمان يهدد انتقال لاكازيت إلى أرسنال

 

وكان ألكسندر لاكازيت قد وافق على الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 50 مليون جنيه استرلينى فى بداية الشهر الحالى، ولكن الصفقة تعطلت بعد عقوبة المحكمة الرياضية ضد الفريق المدريدى والتى قضت بحرمانه من عقد أى صفقات خلال الصيف الحالى.

لاكازيت
لاكازيت أهم أهداف أرسنال فى الموسم الجديد

 

وعقدت إدارة أرسنال مفاوضات مع إدارة ليون لضم المهاجم الفرنسى، مقابل 44 مليون جنيه استرلينى، ويعد الجانرز الأقرب لضم مهاجم أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة