أخبار أرسنال اليوم.. محاولة تجديد عقد تشامبرلين لقطع طريق تشيلسى

الأحد، 25 يونيو 2017 08:42 م
أخبار أرسنال اليوم.. محاولة تجديد عقد تشامبرلين لقطع طريق تشيلسى تشامبرلين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت إدارة أرسنال الإنجليزى مفاوضات مع أليكس أوكسلاد تشامبرلين جناح الجانرز، لتجديد تعاقده بصفقة طويلة الأمد مقابل 30 مليون جنيه استرلينى.

إدارة أرسنال تسعى لتجديد عقد تشامبرلين لردع تشيلسى وليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة أرسنال عرضت صفقة قيمتها 30 مليون جنيه استرلينى، لتجديد تعاقد اليكس أوكسلاد تشامبرلين، لردع اهتمامات ليفربول وتشيلسى، بالتعاقد مع جناح الجانرز.

وكان أليكس أوكسلاد تشامبرلين يدرس خطوة الرحيل عن صفوف أرسنال، قبل عدة أشهر، بعد أن وجد نفسه خارج خطة الفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية.

ولكن المدرب الفرنسى أكد اهتمامه ببقاء جناح أرسنال والمنتخب الإنجليزى، وطالب إدارة الجانرز بتجديد تعاقده ورفع راتبه من 70 ألف جنيه استرلينى إلى 100 ألف استرلينى أسبوعيا.

ويحاول أيضا المدرب الفرنسى التمسك ببقاء المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز، وصانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل، بالرغم من أن تقارير الصحف الإنجليزية تشير إلى اقتراب رحيلهم عن أرسنال، نظرا لعدم تجديد تعاقدهم الذي ينتهى فى صيف 2018، حتى الآن.

 

أرسنال يحسم صفقة لاكازيت نهاية الأسبوع

كشفت تقارير صحفية أن إدارة أرسنال الإنجليزى حسمت صفقة ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى، بعد جلسة مفاوضات أرسين فينجر مدرب المدفعجية مع المهاجم الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة أرسنال حسمت صفقة لاكازيت، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعاقد اللاعب بشكل رسمى فى نهاية الأسبوع الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الشاب وافق على الانتقال لأرسنال، بعد جلسة مباحثات مع المدرب الفرنسى أرسين فينجر، اقتنع من خلالها بالانتقال للدورى الإنجليزى الممتاز، عقب حرمان وجهته المفضلة أتليتيكو مدريد، من ضم لاعبين جدد هذا الصيف بسبب العقوبات من الاتحاد الدولى للعبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة