أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتيتش يوافق على الانضمام للشياطين

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتيتش يوافق على الانضمام للشياطين ماتيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الصربى نيمانا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق مطلع يوليو القادم.

 

ماتاتيش وافق على الانتقال لمانشستر يونايتد لآجل عيون مورينيو
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن نيمانا ماتيتش وافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، من أجل لم الشمل مع البرتغالى جوزريه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، الذى كان يتولى تدريبه فى تشيلسى موسم 2014/2015.

وبالرغم من موافقة ماتيتش على الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، من أجل اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، إلا أن العلاقة بينهما لم تكن وردية بما فيه الكفاية عندما كان يتولى قيادته فى صفوف تشيلسى.

ماتيتش
ماتيتش

 

حيث أن العلاقة توترت بينهما، عندما اتخذ مورينيو قرار استبدال ماتيتش بعد 28 دقيقة فقط من بداية مباراة ساوثهامبتون التى انتهت بهزيمة تشيلسى بنتيجة 3-1 عام 2015.

وكان ماتيتش قد أفصح بعد تلك المباراة، قائلا أنه شعر باضطراب كبير عقب ذلك القرار للمدرب البرتغالى، ولكنه أكد على أنه معجب كبير بأسلوب تدريب مورينيو.

وتفيد التقارير الواردة من انجلترا، بأن انتقال ماتيتش لنادي مانششستر يونايتد، سيُنهى مفاوضات الشياطين الحمر مع اريك داير نجم توتنهام وتيمو باكايوكو لاعب وسط موناكو.

يذكر أن مورينيو المدير الفني الحاي لنادي مانشستر يونايتد هو الذى عقد صفقة ضم ماتيتش من صفوف بنفيكا إلى تشيلسى فى عام 2014.


 

ليندلوف يستقر عاطفيًا بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد
 

أعلن السويدى فيكتور ليندلوف المنضم حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى خطوبته من صديقته ماجا نيلسون.

من جانبه، نشر ليندلوف صورة على حسابه الشخصى على "إنستجرام" يعلن فيه خطوبته من صديقته ماجا، حيث التقط الثنائى صورة مع خاتم الخطوبة أثناء قضاء العُطلة فى جزر المالديف.

82609-ليندلوف-يعلن-خطوبته-فى-جزر-المالديف
ليندلوف-يعلن-خطوبته-فى-جزر-المالديف

 

وكان ليندلوف قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من بنفيكا البرتغالى مقابل 31 مليون إسترلينى فى عقد يمتد حتى 2021.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة