أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم : تشامبرلين خارج حسابات فينجر فى الموسم الجديد

السبت، 24 يونيو 2017 06:22 م
أخبار أرسنال اليوم : تشامبرلين خارج حسابات فينجر فى الموسم الجديد أوكسلاد تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط أرسنال خارج حسابات آرسين فينجر المدير الفنى للنادى اللندنى فى الموسم الجديد 2017/2018 .

أوكسلاد تشامبرلين
أوكسلاد تشامبرلين

تشامبرلين خارج حسابات أرسنال فى الموسم الجديد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية ، أن أرسين فينجر قرر بيع أوكسلاد تشامبرلين جناح الجانرز فى الميركاتو الصيفى وحدد سعر الصفقة بـ 25 مليون إسترلينى امام النادى الذى يرغب فى التعاقد معه .

أوضحت الصحيفة ، إن فينجر لا يمانع فى رحيل تشامبرلين عن ملعب الإمارات فى الموسم الجديد وهو ما يمنح ليفربول فرصة كبيرة لضم اللاعب حيث أنه بعد أبرز المهتمين بالتعاقد معه .

أشارت الصحيفة إلى أن فينجر يضع الأولوية لديه لتجديد عقد كل من مسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز، ورفع رواتبهم، ولذلك لن يستطيع رفع أجر تشامبرلين وتمديد عقده، ويُفضِّل رحيله.

إنضم تشامبرلين لأرسنال في 2011 قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة بلغت 12 مليون إسترليني، ويمتد عقده حتى الصيف المقبل، ولعب 194 مباراة مع الجانرز مسجلًا 20 هدفًا وأسيست فى 32 هدفاً أخرين .

على جانب أخر ، توصل نادي أرسنال الإنجليزي لإتفاق نهائى مع أولمبيك ليون الفرنسي، لضم المهاجم ألكسندر لاكازيت مقابل 44 مليون إسترليني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

ألكسندر لاكازيت
ألكسندر لاكازيت

أرسنال يحسم أغلى صفقة فى تاريخ النادى
 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن حسم صفقة لاكازيت مقابل 44 مليون إسترلينى ستكون الأغلى فى تاريخ النادى بعد التعاقد مع مسعود أوزيل جناح المدفعجية فى 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل  42.5 مليون إسترليني.

أضافت الصحيفة ، إن أرسنال أنهى بنسبة كبيرة صفقة لاكازيت ومن المقرر أن يتم الاعلان الرسمي، الأسبوع المقبل ، لاسيما وأن أولمبيك ليون قد تعاقد مع برتراند تراوري، من تشيلسي الإنجليزي بمبلغ 16.5 مليون إسترليني.

لكن فى الوقت نفسه لم ينهى التوقيع مع لاكازيت اهتمام الجانرز بالتعاقد مع مواطنه كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن ليون رغب في أن يكون الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم أرسنال، ضمن الصفقة، إلا أن رغبة اللاعب في البقاء في لندن، تجعله أقرب لوست هام يونايتد، الذي حاول من قبل ضم لاكازيتي، بمبلغ 20 مليون إسترليني.

سجل لاكازيتي، 26 عامًا، 100 هدف في الدوري الفرنسي خلال 203 مباريات لعبها بقميص ليون، من بينها 37 هدفًا في الموسم المنصرم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة