8 أيام راحة فى انتظار موظفى الحكومة بسبب الإجازة الأسبوعية والعيد و30 يونيو

الخميس، 22 يونيو 2017 04:04 م
8 أيام راحة فى انتظار موظفى الحكومة بسبب الإجازة الأسبوعية والعيد و30 يونيو اجازة - أرشيفية
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ العاملون بالجهاز الإدارى للدولة حصيلة من الإجازات تبدأ بالإجازات الأسبوعية غدا، الجمعة، ويليها إجازة عيد الفطر المبارك، وإجازة 30 يونيو، حيث أصدر مجلس الوزراء قرار باعتبار إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ من يوم الأحد القادم وتستمر حتى الثلاثاء أى ما يعادل ثلاث أيام.

 

كما أصدر مجلس الوزراء قرار آخر باعتبار يوم الخميس القادم 29 يونيو إجازة بدلًا من إجازة 30 يونيو والتى توافق يوم الجمعة الذى هو إجازة اسبوعية بطبيعة الحال.

 

الإجازة الأسبوعية التى تبدأ غدًا وبعد غد السبت يليها مباشرة إجازة عيد الفطر، والتى تمتد حتى الثلاثاء ويفصل يوم الاربعاء بينها وبين اجازة 30 يونيو والمقرر له الخميس والذى يليه مباشرة إجازة أسبوعية جديدة من الجمعة وحتى السبت.

 

ومن المتعارف عليه فى الحالات المشابهة أن العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لا يقطعون إجازتهم الطويلة بيوم واحد ثم يعودون لإجازة أخرى طويلة، ومن المرجح أن يحصل عدد كبير من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة على إجازات يوم الأربعاء القادم ما بين " عرضه، أو اجازات سنوية".

 

الأمر الذى يجعل حصيلة الإجازة القادمة للعاملين بالجهاز الإدارى تمتد لمدة 9 ايام تبدأ من غدا الجمعة وحتى السبت بعد القادم، وفى هذه الحالة تتعطل المصالح الحكومية أمام المواطنين لفترة كبيرة نظرًا لاستغلال الموظفين هذه الإجازة فى الذهاب للمصايف أو الخروج أو الاستمرار فى المنازل حتى.

 

وبناء على كل ما سبق فأن العمل فى المصالح الحكومية لن يعود مره أخرى يوم الأحد 2 يوليو القادم بعد انتهاء هذه الإجازات الطويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالعظيم

ربنا ما يجيب عطلة

الحمد لله ان فترة الاجازات لموظفى الاجهزة الحكومية متتابعة وفترة طويلة ولكن كان من الافضل الا يقطعها يوم واحد وهو ( الاربعاء ) فقد كان من الممكن اضافة الاربعاء تحسبا لاكتمال شهر رمضان الكريم 30 يوم وبذلك لا يتم اقتطاع يوم اجازة منهم بل واستمتاعهم بقضاء اسعد ايام العيد وباقى الاجازة فى صحة وعافية وكان من باب اولى ان يصدر من الدولة قرار باستكمال الاجازة باضافة يوم الاربعاء الى باقى الايام الراحة وكل عام وعيدكم مبارك .

عدد الردود 0

بواسطة:

م فهمي الغزالي

مصلحه الضراءب ومواعيد السداد

هل ستقوم مصلحه الضراءب العقاريه وغيرها بمد مهله السداد بدون غرامه الي مابعد ٣٠يونيو بسبب هذه الاجازات الطويله المتصلة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

اجازتنا اطول

الاجازة بدأت بنهاية دوام 20 رمضان ويبدأ العمل اعتباراً من 15 شوال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ايه الجديد؟

يبقى انت اكيد اكيد في مصر. 8 ايام في اجازة في بلد زي اليابان ممكن يخلي البلد تنهار لكن في مصر لو شهر اجازة مش هيفرق لانه من غير اجازة المؤسسات الحكومية ما بتشتغلش.

عدد الردود 0

بواسطة:

......

والشرطة هتامن احتفالات العيد و30 يونيو

كل عام وانتم بخير ويارب ايامنا تبقى كلها اعياد وافراح ونشوف مصر دايما فى تقدم وازدهار وامن واستقرار

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله تهريج..وبمباركه 😎😎 الحكومه

مشمش 🐯😏🐯

عدد الردود 0

بواسطة:

بيسو

تعطيل مصالح المواطنين

توجهت يوم الخميس 22/6 الساعة الثانية عشر ظهرا للسوأل عن التظلم المقدم لمديرية التعليم بالعباسيةمنذ ثلاثة اسابيع بشأن اعادة تصحيح أحد المواد لنجلى بالمرحلة الثانوية وكل مرة تقول الموظفة المختصة الورق غير موجود تعالى يوم الخميس وهذا ثالث خميس أحضره للمديرية الساعة 12 ظهرا وفوجئت بأن الموظفين غير موجودين بسبب أجازة العيد وطز فى مصالح المواطنين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن يوسف

الف مبرووووووووووك هذا مؤشر جيد على زياده الأنتاج وتعافى الأقتصاد ونهوضه من كبوته

ومؤشر تفاؤل بانخفاض التخم وهبوط الدولاار امام الجنيه ليصبح الدولار بخمسين قرش تفاااااااائلوووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

تاجر لوخت اجز

الموظف المصري

التاجر لوخد اجازه 8ايام مش هيلاقي ياكل والموظف اشتغل مشتغلشي هيقبض هيقبض بس احب اعرف اني الموظف لوخد3الف جنيه يكل ويشرب بس واحنا التجارمنعرق نفتشكم يا عجزه لو الفلوس انتم تعبنين فيه ربناهيبرك فيهااما الفلوس الي بتيجي من غير تعب مفهاش بركه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة