4 ألعاب فيديو يمكن الاستمتاع بها فى إجازة الصيف

الخميس، 22 يونيو 2017 06:00 ص
4 ألعاب فيديو يمكن الاستمتاع بها فى إجازة الصيف العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الجميع لأجهزة الصيف بأشكال مختلفة، ولكن محبى العاب الفيديو يهتمون بأمر واحد فقط وهو البحث عن أحدث ألعاب سيتم إطلاقها وستكون متاحة بشكل رسمى فى تلك الفترة، وإذا كنت من بين هؤلاء الذين قرروا قضاء إجازة الصيف أمام أجهزة الألعاب المختلفة والدخول فى مباريات متنوعة، ففيما يلى نسلط الضوء على أهم ألعاب فيديو سيتم طرحها رسميا خلال أشهر صيف 2017، ويمكن الاستمتاع بها فى الإجازة.

Final Fantasy XII: The Zodiac Age

سلسلة ألعاب Final Fantasy من أبرز ما ينتظره المهتمون بهذا العالم من جميع البلدان، فهى تعتمد على وضع التكتيكات للفوز فى النهاية، وستكون متاحة على جهاز بلاى ستيشن 4 بداية من 11 يوليو المقبل.

Final Fantasy
Final Fantasy

 

Splatoon 2

إذا كنت تميل أكثر إلى ألعاب المرح والتسلية البسيطة فلعبة Splatoon 2 ستكون الأفضل هذا الصيف، فهى لعبة يابانية تضم شخصيات مرحلة وتفاصيل ممتعة، وستكون متاحة فقط على جهاز العاب Nintendo Switch فى 21 يوليو المقبل.

Splatoon 2
Splatoon 2

 

Aven Colony

لمحبى العاب المغامرة والتخطيط والتحديات، فسيتم إطلاق لعبة Aven Colony التى ينتظرها العديد من اللاعبين حول العالم فى 25 من يوليو المقبل على أجهزة الكمبيوتر.

Aven Colony
Aven Colony

 

Hellblade: Senua’s Sacrifice

من أهم ألعاب الفيديو المنتظرة هذا الصيف، إذ أنها تعكس الآثار النفسية للحرب على الشخصيات التاريخية، وقد تم تطوير اللعبة بعناية، مع طبيب نفسى وأستاذ فى جامعة كامبريدج، وستكون متاحة فى 8 أغسطس على أجهزة الكمبيوتر وبلاى ستيشن4.

Hellblade Senua’s Sacrifice
Hellblade Senua’s Sacrifice

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة