بالفيديو ..أفضل 4 العاب فيديو ظهرت بمعرض E3 2017 الأخير

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:00 ص
بالفيديو ..أفضل 4 العاب فيديو ظهرت بمعرض E3 2017 الأخير العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مؤتمر ألعاب E3 2017 لهذا العالم، والذى تم خلاله الكشف عن العديد من ألعاب الفيديو الحديثة التى كان العالم ينتظر أخبار عنها خلال الفترة الأخيرة، وهناك العديد من الشركات التى كشفت عن العروض التشويقية لأحدث العاب سيقومون بطرحها خلال الأشهر المقبلة، وإذا كنت تريد مشاهدة أبرزها، نرصد لك فيما يلى مجموعة من أهم "تريلرز" العاب تم عرضها خلال الأيام الماضية.

لعبة Super Mario Odyssey

سوبر ماريو من أهم العاب الفيديو التى يعشقها الملايين حول العالم، والنسخة الجديدة تضم العديد من التحديثات والمغامرات الجديدة التى تجعلها من ألعاب عام 2017 المثيرة للاهتمام، وعرضت Nintendo الفيديو التشويقى للعبة ومدته دقيقتين ونصف فقط، وتم مشاهدته ما يقرب من 10 مليون مرة.

لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus

من ألعاب الفيديو التى ظهرت أول مرة عام 2014 وحققت شعبية كييرة، والنسخة الجديدة أكثر تطورا من حيث الأحداث والرسومات والدقة، وهى تتناول العديد من القضايا الهامة مما يجعلها من ألعاب الفيديو المثيرة للاهتمام.

لعبة Beyond Good & Evil 2

من أهم ألعاب تم عرضها خلال مؤتمر E3 2017 الأخير، وهى تأتى مع عدد كبير من المميزات والتفاصيل المسلية، بالإضافة إلى جودة صوت وصورة عالية، ومدة تريلر اللعبة يقترب من 4 دقائق.

لعبة Anthem

خلال مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2017 تم استعراض التريلر الأول من لعبة Anthem التى طورها استديو Bioware، وهى من أهم ألعاب جذبت المستخدمين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة