أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة طلب الرحيل إلى مانشستر سيتى فى 2016

الأربعاء، 21 يونيو 2017 07:00 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة طلب الرحيل إلى مانشستر سيتى فى 2016 ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى بالرحيل عن صفوف البارسا فى صيف 2016 إلى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى .

ميسي ورئيس برشلونة
ميسي ورئيس برشلونة

ميسي طالب بالرحيل عن برشلونة فى صيف 2016
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن ليونيل ميسي إتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف البلوجرانا فى إنتقالات صيف 2016 بعدما  شعر بالإحباط من فقدان اللقب الثانى على التوالى من بطولة كوبا امريكا فى نفس العام إضافة إلى قضية التهرب الضريبى والحكم عليه بـ 21 شهراً بالحبس .

وفى هذة الفترة أعلن الأرجنتينى ليونيل ميسي عن رغبته فى الرحيل إلى مانشستر سيتى واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا من جديد بحكم العلاقة السابقة بينهما حينما كان مدربه فى الفريق الكتالونى .

أوضحت الصحيفة ، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة بدأ يتخذ خطوات عاجلة لعدول الأسطورة الأرجنتينى عن قراره بالرحيل خارج كامب نو وتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإجتمع بخورخى ميسي والد نجم برشلونة من أجل إقناع نجله بالتراجع عن قراره لكن دون جدوى .

ثم قرر رئيس برشلونة الإجتماع باللاعب فى منزله ومارس معه كافة الأساليب لإقناعه بالعدول عن قراره المفاجىء وبدأ الأخير التفكير فى هذا الأمر .

وتدخل الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة فى هذا الملف وتناول العشاء مع ليونيل ميسي وتحدث طويلاً سوياً ثم فى مرة أخرى ذهب إلى منزله مرة اخرى وإصطحبه للمران الجماعى لـ "البارسا" .

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

سواريز أقنع ميسي بالعدول عن قرار الرحيل خارج برشلونة
 

دخول الأوروجوايانى لويس سواريز فى إقناع ميسي بالعدول عن قراره فى الرحيل عن برشلونة كان بمثابة حدثاً تاريخياً لكن النجم الأرجنتينى بدأ يفكر فى هذا الأمر منذ إجتماع  بارتوميو رئيس النادى معه فى منزله .

وكان فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد قد أكد أنه كان يريد يريد رؤية الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة لاعباً ضمن صفوف الملكى.

وقال رئيس ريال مدريد ، إن ميسي من اللاعبين الكبار فى كرة القدم وكان يريد رؤيته بقميص المرينجى لكنه لاعباً ضمن صفوف الفريق الكتالونى ولم يفكر الريال فى ضمه .

وفاز الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة بجائزة الحذاء الذهبى عن الموسم المنتهى 2016/2017 بعد اعتلائه صدارة هدافى الدوريات الكبرى "بيج 5" برصيد 37 هدفاً .

وتوج ميسي مع برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا فى موسم 2017 لكن لم ينجح فى قيادة البارسا إلى لقب الدورى الإسبانى الذى توج به ريال مدريد إضافة إلى الخروج من دورى أبطال أوروبا بدور الـ 8 من منافساتها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة