خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم : 4 لاعبين مهددون بالرحيل عن الملكى

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:34 م
أخبار ريال مدريد اليوم : 4 لاعبين مهددون بالرحيل عن الملكى ألفارو موراتا

كتب إسلام مسعود

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى للكشف عن قائمة اللاعبين المراد التخلى عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ثنائى ريال مدريد رودريجيز وموراتا
ثنائى ريال مدريد رودريجيز وموراتا

4 لاعبين مهددون بالرحيل عن ريال مدريد 
 

أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن قائمة الراحلين عن فريق ريال مدريد هذا الصيف تضم العديد من اللاعبين، وأبرزهم الثنائى البرتغالي بيبى، وفابيو كوينتراو، بالإضافة إلى الكولومبى جيمس رودريجيز والإسبانى ألفارو موراتا.

والمفاجأة الكبرى التى سببت صدمة كبيرة لجماهير وعشاق ريال مدريد هو قرار كريستيانو رونالدو النجم الأول للمرينجى بالرحيل عن النادى بسبب تهمة التهرب الضريبى الأخيرة التى وجهت له من قبل النيابة العامة فى "مدريد" .

أشارت الصحيفة إلى أن الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد بات يقترب من الرحيل عن العملاق الإسبانى بسبب الاهتمام الكبير من مسئولى النادى بضم جيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى، وهذا يهدد بشكل كبير مستقبل الثنائى كيكو كاسيا وروبن يانييز الحارس الثانى والثالث للفريق.

وأخيراً العروض التى تلقاها البرازيلى دانيلو دا سيلفا مدافع ريال مدريد من قبل عدة أندية على رأسها يوفنتوس الإيطالى قد تُخرجه من قلعة "سانتياجو برنابيو" ثم ماريانو دياز مهاجم الكاستيا الذى تم تصعيده ولم يظهر على الإطلاق قد يكون مهدداً بالرحيل أيضاً.

ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد
ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد يحدد سعر "دياز" بـ 15 مليون يورو
 

حدد ريال مدريد الإسبانى سعر ماريانو دياز مهاجم الفريق الشاب أمام الأندية التى ترغب فى التعاقد معه فى الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نقلته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد حدد سعر "دياز" بـ15 مليون يورو من أجل الموافقه على بيعه بشكل نهائى.

ويخطط ريال مدريد إلى إعارة ماريانو دياز إلى أحد الأندية لمدة عامين فى حالة تقدم أى ناد بالسعر المحدد لبيعه فى إنتقالات الصيف .

ويتصدر فريق فيورنتينا الإيطالى قائمة الأندية التى ترغب فى التعاقد مع ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الشاب . 

جدير بالذكر أن نادى ريال مدريد سيواجه مانشستر يونايتد الانجليزي، في أغسطس القادم في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي أثر تغلبه في المبارة النهائية التي أقيمت في الثالث من يونيو الجاري على يوفنتوس الايطالي بنتيجة 4 - 1، بمدينة "كارديف" الويلزية.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالشوالي

ريال مدريد

مباشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة