أخبار أرسنال اليوم: سانشيز يفضل مانشستر سيتى عن بايرن ميونخ

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 08:24 م
أخبار أرسنال اليوم: سانشيز يفضل مانشستر سيتى عن بايرن ميونخ أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى عن رغبته فى الإنتقال إلى مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سانشيز نجم أرسنال ومنتخب تشيلى
سانشيز نجم أرسنال ومنتخب تشيلى

 

مهاجم أرسنال يكشف عن رغبته فى الانتقال إلى مانشستر سيتى

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن سانشيز أعرب عن رغبته فى الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتى واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا وهو ما يمثل صدمة كبيرة لمسئولى بايرن ميونخ الذين يستهدفون ضم نجم منتخب تشيلى.

وفى الوقت نفسه، لا يرغب مسئولو نادى أرسنال فى بيع أليكسيس سانشيز إلى منافس إنجليزى، ويرحب برحيله خارج إنجلترا.

كما انتشرت تقارير تؤكد أن أليكسيس سانشيز سيحسم مستقبله بشكل نهائى مع أرسنال بعد انتهاء المشاركة مع منتخب تشيلى فى بطولة كأس القارات 2018، المقامة حالياً فى روسيا.

ولا يزال نادى أرسنال متمسكا ببقاء أليكسيس سانشيز ضمن صفوف المدفعجية، وقدم له راتباً أسبوعياً قيمته 300 ألف إسترلينى أسبوعيا.

جيرو
جيرو

 

مدرب أرسنال يتمسك ببقاء جيرو داخل الجانرز

أكد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، حاجاته الشديدة إلى جهود الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم الجانرز في الموسم المقبل.

وقال مدرب أرسنال في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن جيرو لعب موسماً مُحبطاً مع المدفعجية لأنه لم يحصل على فرصة اللعب بشكل مستمر.

وأضاف فينجر قائلا: "عندما كان يلعب بشكل جيد كان لا يبدأ بالضرورة المباراة التالية، لقد منح أرسنال العديد من النقاط بفضل الأهداف الكثيرة التى سجلها". واختتم المدرب الأسطورى لنادى أرسنال تصريحاته مؤكداً أن جيرو يملك المواصفات التى يحتاجها الجانرز.

واشتعل الصراع على ضم أليكس تشامبرلين لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى فى يونيو المقبل.

وانضم نادى تشيلسى للصراع الدائر بين مانشستر سيتي وليفربول على ضم اللاعب الذى لم يجدد عقده مع الجانرز حتى الآن، دون أن يقدم مسئولو أرسنال أى عرض لتجديد عقد اللاعب صاحب الـ 23 عاما.

وأنهى تشامبرلين الموسم المنقضى بشكل قوى مع أرسنال، بعد أن اختار أرسين فينجر مركز لاعب الوسط المدافع للاعب بعد أن كان يلعب دور الجناح الهجومى.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة