أخبار أرسنال اليوم.. منزل كتالونيا يُقرب بيليرين من برشلونة

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. منزل كتالونيا يُقرب بيليرين من برشلونة هيكتور بيليرين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنجليزي على خطوة تؤكد قربه من ارتداء قميص نادى برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين

مدافع أرسنال يتخذ أول خطوة للإنتقال إلى برشلونة
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن بيليرين اتخذ أول خطوة تثبت اقترابه بقوة من برشلونة حيث قام بشراء منزلاً على الساحل الكتالوني في مدينة برشلونة وإنتقلت إليه عائلته بعد مغادرتهم لندن ، فى الوقت الذى يتواجد فيه اللاعب مع منتخب اللاروخا من أجل المشاركة فى يورو 2017 تحت 21 عاماً ببولندا .

وأشارت الصحيفة إلى أنّ رغبة بليرين هي العودة لبرشلونة، خاصةً وأن النادي الكتالوني يحتاج لبديل البرازيلي داني ألفيس، الذي غادر مجانًا إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016.

وإنضم بيليرين إلى نادى أرسنال قادمًا من برشلونة الإسباني بصفقة بلغت 500 ألف إسترليني في 2011، وينتهي عقده مع الجانرز في 2023.

ويصر الفرنسي أرسين فينجر، مدرب الجانرز، على رحيل اللاعب مقابل 50 مليون إسترليني، إلا أنّ برشلونة يعتمد على رغبة ظهير المدفعجية وعدم مشاركة فريقه في دوري الأبطال، ليتمكن من حسم الصفقة.

توران
توران

أرسنال ينافس إنتر ميلان على ضم "توران"
 

ودخل نادى أرسنال الإنجليزى فى سباق مع نظيره إنتر ميلان الإيطالى من أجل ضم التركى أردا توران، لاعب وسط برشلونة الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أرسنال يرصد 30 مليون يورو من أجل ضم توران خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادى إنتر ميلان قد اجتمع مع وكيل أعمال توران من أجل مناقشة العرض المُقدم من النادى الإيطالى لضم لاعب الوسط التركى الذى لديه 3 سنوات فى عقده مع البارسا.

ومن المعروف أن أرسنال سيشارك فى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما اكتفى باحتلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

إتخذ أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى قراراً بزيادة بعض المساعدين للجهاز الفنى للمدفعجية فى الموسم الجديد 2016/2017 .

الأول يدعى دارين برجس يعمل كخبير لياقة بدنية وسبق له العمل داخل نادى ليفربول أما الثانى فهو هوس فهمى خبير قانونى تجارى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة