تمارين رياضية تؤثر على صحتك ووزنك

السبت، 17 يونيو 2017 06:00 م
تمارين رياضية تؤثر على صحتك ووزنك تمارين رياضية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التمارين الرياضية معروفة بفوائدها الصحية سواء على الجوانب الجسمانية والوزن لسلامة الأعضاء الداخلية،  لذلك يجب أن تتعرف على أكثرها تأثيرا وأهمية للقيام بها يوميا، والحصول على أقصى استفادة صحية منها.
 
ووفقا لما ذكره موقع "webmd" الطبى، هناك عدد من التمارين الرياضية تعطيك النتائج الجيدة التي يمكنك أن تراها وتشعر بها، وكذلك تستطيع القيام بها في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل. 
 

المشي

 
يمكنك المشي في أي مكان وفي أي وقت، فهو من أهم هذه التمارين الرياضية وأسهلها، وكل ما تحتاجه هو زوج جيد من الأحذية المريحة، يساعدك للحصول على اللياقة البدنية من خلال السير على الأقدام 30 دقيقة على الأقل. 
 
تمرين 2
تمرين 2
 

تمرينات تغيير السرعات

 
هذا التمرين يعزز مستويات اللياقة البدنية ويحرق المزيد من السعرات الحرارية لمساعدتك على فقدان الوزن، والفكرة الأساسية هي تغيير السرعات خلال العمل على الجهاز، أو يمكنك فعل ذلك من خلال الرقص أو الجرى بوتيرة مختلفة، وفترة تغيير الوتيرة تعتمد على التمرين نفسه مع تكرار تغيرات السرعات.
 
3
تمرين 3
 

تمارين القرفصاء

 
تمارين القرفصاء تساعد عدة عضلات، خاصة عضلات الفخذ الخاصة بك، وأوتار الركبة، في نفس الوقت، ويمكنك القيام بها من خلال الحفاظ على قدميك مع عرض الكتفين وظهرك مستقيما وثني ركبتيك كما لو كنت جالسا على كرسي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة