أخبار أرسنال اليوم.. بيليرين يتبرع لضحايا برج لندن و4 عروض لبيريز

السبت، 17 يونيو 2017 07:15 م
أخبار أرسنال اليوم.. بيليرين يتبرع لضحايا برج لندن و4 عروض لبيريز بيليرين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الأسبانى هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى التبرع لصالح ضحايا برج "جرينفل" السكنى فى منطقة "لانكستر ويست" بالعاصمة البريطانية "لندن" .

هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين مدافع أرسنال

مدافع أرسنال يتبرع لصالح ضحايا برج لندن

أعلن الظهير الأيمن لمنتخب أسبانيا ونادى أرسنال تبرعه بـ 50 إسترلينى لصالح ضحايا برج "جرينفل" السكنى عن كل دقيقة يشارك فيها مع اللاروخا ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2017 تحت 21 عاماً .

وينافس منتخب أسبانيا فى المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عاماَ مع كلاً من البرتغال ، صربيا ، مقدونيا ، وتفتتح منافساتها أمام الأخير فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم ، السبت .

لوكاس بيريز
لوكاس بيريز مهاجم أرسنال

مهاجم أرسنال يتلقى 4 عروض إحترافية

فى صعيد مختلف ، تنهال العروض على الأسبانى لوكاس بيريز مهاجم فريق أرسنال الإنجليزى من عدة أندية أوروبية للإنتقال إلى أحدهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن بيريز أصبح محط إهتمام كلا من إشبيلية ، ديبورتيفو لاكرونيا ، فنربخشة ، جالطة سراى لتدعيم هجوم الثلاثى فى الموسم الجديد 2017/2018 لاسيما وأن اللاعب لم يأخذ فرصة كاملة لإثبات نفسه داخل تشيكل المدفعجية تحت قيادة أرسين فينجر .

أوضحت الصحيفة ، إن جالطة سراى التركى صاحب الأولوية لخطف المهاجم الأسبانى فى ظل المفاوضات المتقدمة حول التعاقد معه خلال الفترة الماضية .

جدير بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى فشل فى التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد سقوطه إلى المركز الخامس فى جدول البريميرليج وسيخوض منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج" .

نجم أرسنال فى الطريق إلى مانشستر سيتى

اوزيل وساني
اوزيل نجم أرسنال وساني

أمضى الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، عطلته الصيفية برفقة سانى جناح مانشستر سيتى، على شاطئ "ماليبو" فى ولاية "كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مسعود أوزيل ألمح إلى نيته فى الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، بعدما أمضى عطلته برفقة سانى، الذى أبدى دعمه لصانع الألعاب الألمانى فى وقت سابق من شهر مارس الماضى، عندما نشر صورة لنفسه يقرأ فيها السيرة الذاتية لنجم أرسنال. 

وتشير  تقارير الصحف الإنجليزية إلى اقتراب أوزيل من الرحيل عن صفوف أرسنال، نظراً لعدم توقيعه على تمديد تعاقده مع المدفعجية حتى الآن، بالرغم من أنه لن يتبقى فى تعاقده سوى موسم واحد.

وكان صانع الألعاب الألمانى قد رفض تجديد تعاقده مع أرسنال بسبب رغبته فى رفع راتبه الأسبوعى إلى 300 ألف جنيه إسترلينى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة