أخبار أرسنال اليوم.. رئيس ليون يعترف بوصول عرض مغرى لضم لاكازيت

الجمعة، 16 يونيو 2017 07:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. رئيس ليون يعترف بوصول عرض مغرى لضم لاكازيت لاكازيت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادى ليون الفرنسى، أن النادى تلقى عرضا لطيفا جدا من أرسنال، لضم المهاجم الكسندر لاكزيت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال يعزز مساعيه لضم لاكازيت

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة أرسنال عززت مساعيها لضم المهاجم الفرنسى الكسندر لاكازيت خلال الصيف الجارى، بعد أن كانت إدارة الجانرز تخطط لتلك الصفقة منذ عدة أشهر.

أرسنال مهدد بخسارة لاكازيت

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ميشيل أولاس رئيس ليون قال "قيل إن لاكزيت يمكن أن يغادر الفريق، ولدينا الآن بالفعل عرض لطيف جدا من أرسنال. لكن بالنسبة لنا فإنه لن يغادر".

وكانت إدارة ليون قد وافقت على انتقال لاكزيت إلى عمالقة الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد في وقت سابق من هذا الصيف، ولكن فشلت الصفقة بعد أن تعرض الفريق المدريدى إلى عقوبة حظر النقل، مما فتح الباب لمفاوضات أرسنال بشأن ضم المهاجم الفرنسى الدولى.

مهاجم أرسنال مطلوب فى ليون

وفى اتجاه آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ميشيل أولاس رئيس ليون والمدرب جيرارد هوليه توجهوا إلى لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع، للحديث عن الانتقالات المحتملة بين الفريقين.

واستفسر ممثلو ليون خلال زيارتهم إلى لندن، عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو، الذى انتشرت أنباء عديدة عن احتمالية رحيله عن أرسنال خلال الصيف الجارى، ليحصل على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات.

  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة