30 شركة عالمية تتعاون معًا للتصدى لتسريب الأفلام على الإنترنت

الخميس، 15 يونيو 2017 09:00 ص
30 شركة عالمية تتعاون معًا للتصدى لتسريب الأفلام على الإنترنت قرصنة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق 30 من أبرز منشئى المحتوى وشركات الترفيه من جميع أنحاء العالم تحالفا جديدا يحمل اسم ACE وهو ائتلاف عالمى جديد مكرس لحماية السوق القانونية الديناميكية للمحتوى الإبداعى والحد من القرصنة عبر الإنترنت، والشركات المشاركة فى هذا التحالف هى "HBO، وأمازون، وAMC Networks، وبى بى سى، وبيل ميديا، وكبس كوربوراتيون، وكونستانتين فيلم، وفوكستيل، ونيتفليكس، وسونى بيكتوريس إنتيرتينمنت، وستار إنديا، ووارنر شركة بروس الترفيهية، وغيرهم من الشركات الشهيرة.

ووفقًا لموقع ENGADGET الأمريكى، ففى السنوات الأخيرة، استثمرت شركات السينما والتلفزيون بكثافة فى التصدى للقرصنة، وهناك الآن أكثر من 480 خدمة عبر الإنترنت متاحة فى جميع أنحاء العالم للمستهلكين لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل قانونى عند الطلب.

ومن المقرر أن يوفر التحالف للأعضاء الأدوات اللازمة لإجراء الأبحاث حول قرصنة محتواها والعمل مع السلطات الحكومية لإيقاف مواقع القرصنة والتورنت التى تسرق الأفلام والمسلسلات.

من الجدير بالذكر أن العام الماضى فقط تم تحميل أفلام ومسلسلات مقرصنة بمعدل 5.4 مليار مرة، هذا يعنى عشرات مليارات الدولارات من العائدات الضائعة على شركات الإنتاج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة