أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 6 / 2017.. تقديم الصفقات الجديدة ورحيل ستانلى

الأربعاء، 14 يونيو 2017 09:03 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 6 / 2017.. تقديم الصفقات الجديدة ورحيل ستانلى مؤتمر تقديم كاسونجو وأشيمبونج
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إقامة مؤتمر صحفى لتقديم الثنائى بنجامين أشيمبونج وكاسونجو لاعبى الفريق الجديد.

 مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة.. والثنائى الأفريقى يتعهدان بالنجاح

قدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الثنائى الغانى أشيمبونج والكونغولى كاسونجو، لاعبى الفريق الأبيض لوسائل الإعلام للكشف عن تفاصيل الصفقتين.

وأكد مرتضى منصور أن نادى الزمالك تعاقد مع أشيمبونج بعد استطلاع رأى أحمد حسام ميدو وفاروق جعفر، بالإضافة إلى رأى أفراد الجهاز الفنى قبل التعاقد معه.

كما أكد مرتضى منصور أن نادى الزمالك سلك الطرق الشرعية للحصول على خدمات كاسونجو من الاتحاد السكندرى، مشيرا إلى أن الصفقة ليس بها تبادل لاعبين، موضحا أنه يرحب ببيع لاعبيه للاتحاد.

الزمالك يعلن رحيل ستانلى رسمياً بعد نهاية الموسم

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رحيل النيجيرى ستانلى لاعب الفريق المعار من نادى وادى دجلة بشكل رسمى، عقب نهاية الموسم الحالى.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفضه القاطع الاستغناء عن خدمات حسام باولو مهاجم الفريق الأبيض، سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

وقال رئيس نادى الزمالك:"لا توجد نية للاستغناء عن خدمات حسام باولو مهاجم الزمالك خلال الفترة المقبلة، اللاعب مستمر معنا ولا نية للتفريط فيه لأى ناد".

مرتضى منصور يعلن توقيع داودا للزمالك ويوجه رسالة خاصة للتوأم

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحصول على توقيع أحمد داودا لاعب مصر المقاصة للانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

وقال مرتضى منصور إن الفترة الحالية تشهد الاتفاق على الأمور المادية بين ناديى الزمالك ومصر المقاصة لحسم الصفقة خلال أيام.

الزمالك ينهى أقساط أرض 6 أكتوبر بالكامل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن سداد كافة الأقساط الخاصة بأرض النادى فى مدينة السادس من أكتوبر.

وحصل نادى الزمالك على قطعة أرض فى مدينة 6 أكتوبر من وزارة الإسكان لإنشاء فرع جديد للقلعة البيضاء، بجانب الفرع الرئيسى بمنطقة ميت عقبة.

مرتضى منصور: مدة مجلس الزمالك تنتهى فى إبريل ولن يجبرنى أحد على موعد الانتخابات

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، انتهاء مدة مجلس إدارته الحالى فى شهر أبريل المقبل، مشدداً على عدم قدرة أى شخص على إجباره على تقديم موعد الانتخابات، وأنه يثق فى الجمعية العمومية، وسيجرى الانتخابات وفقا لما يحدده المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة