4 مميزات للأم الجوزاء .. أهمها مدبرة وحنونة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 10:00 ص
4 مميزات للأم الجوزاء .. أهمها مدبرة وحنونة برج الجوزاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من الحديث عن أبناء برج الجوزاء ومزاجيتهم الشديدة وأطوارهم المختلفة التى تجعلهم من أصعب مواليد الأبراج من حيث التعامل معهم، إلا أن مواليد هذا البرج بهم الكثير من المميزات التى تختزل عندما يتحدث أحد عنهم، ولا شك أن أمهات برج الجوزاء من أكثر الأمهات نجاحًا فى حياتهن الأسرية وفى التعامل مع أبنائهن، وذلك نظرًا لطبيعتهن المرنة التى تجعلهن أكثر قدرة على استيعاب الأبناء.

ومن أبرز مزايا الأم الجوزاء:

1-الذكاء:

هذه الأم ذكية بدرجة كبيرة جدًا تجعلها قادرة لعى احتواء أبنائها والتعامل معهم فى كافة الحالات المزاجية، كما إنها تعرف كيف تتعامل مع تغيرات كل مرحلة عمرية بنجاح.

2- الاهتمام:

تعطى هذه الأم اهتمامها بكل شىء فى حياة أبنائها، وخاصة النواحى الدراسية فدائمًا ما تشجع أبنائها على التفوق الدراسى والوصول إلى أعلى المراكز العلمية، كما إنها تفكر فى مكافئات دائمة لهم وتقدم لهم الدعم المعنوى الكافى، وتتباهى بهم أمام أصدقائها.

3- مدبرة:

هذه المرأة تمتلك قدر كبير من الطموح، وتفكر دائمًا فى تأمين حياة أبنائها من الناحية المادية فتدبر فى ميزانيتها دون أن تشعرهم بشىء، وتعمل على تحقيق مستوى معيشى مرتفع لأنه تهتم بالناحية الشكلية أيضًا.

4- حنونة:

قد تبدو هذه الأم فى تقلباتها المزاجية عنيفة بعض الشىء، إلا إنها من الأكثر الأمهات الحنونات اللاتى يخشين على أبنائهن ويحيطهن بالعطف والحنان ويقدمن لهم كافة أشكال العناية والاهتمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كلام غير صحيح

هذا الكلام غير صحيح جملتا وتفصيلا زوجتي من الغباء بدرجه ان هجرت اولادها ولا ترغب بهم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة