5 حاجات لازم تعرفها لو صاحبك برج الجوزاء.. "ربنا معاك"

الأربعاء، 25 مايو 2016 06:00 م
5 حاجات لازم تعرفها لو صاحبك برج الجوزاء.. "ربنا معاك" برج الجوزاء
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لمواليد كل برج عيوبهم ومميزاتهم التى تجعلك تتقبل تلك العيوب وتتغاضى عنها، ولكن رغم مميزات برج الجوزاء ينال الكثير من الانتقادات بسبب عيبه الأخطر وهو التناقض الشديد وتقلب المزاج والآراء الذى بات مرادفًا لكلمة "برج الجوزاء".

ولأن مواليد هذا البرج، كأى برج آخر بينهم أشخاص رائعين نهتم بالحفاظ على العلاقة بهم رغم عيوبهم، ونحتاج لمعرفة الطريقة المثالية للتعامل معهم خاصة لو كانوا من الأصدقاء الجيدين لنا، إليك 5 معلومات يجب أن تعرفها لو كان صديقك جوزائى حسبما ذكر موقع "power of positivity".

لن تحتاج لتعزيز ثقته بنفسه..

إذا كنت صديقًا لواحد من مواليد برج الجوزاء لن تضطر إلى مساعدته لبناء ثقته بنفسه فمواليد هذا البرج يعرفون جيدًا أن لديهم ذوق سليم، وأنهم يقومون باختيارات جيدة ولا ينتظرون رأيك لدعمهم.

لا تحاول تقليد ملابسه..

مواليد الجوزاء يحبون أن يكونوا متميزين بملابسهم، يحبون أن يختاروا أزياء مميزة غير تقليدية وغير سائدة ليكونوا مميزين عن غيرهم لذا لا تفكر أبدًا فى تقليد الاستايل الخاص بهم، ولكن الميزة أنهم يمكنهم أن يدلوك على طريقة أخرى مختلفة للتميز بملابسك إذا طلبت مشورتهم.

لا تحاول أن تخبره أنه مخطئ..

مولود الجوزاء ليس غبيًا لكنه يعتقد أنه أكثر ذكاءً مما هو عليه، ولن يمكنك أبدًا إقناعه بالعكس مهما قدمت له من أدلة، ولن يقتنع أيضًا بأنه مخطئ فى أى شىء، لذا وفر الوقت الذى تنفقه على الجدال وقل له أنه على حق.

صديقك الجوزائى سيقدم لك نصيحة صادقة..

إذا كنت تبحث عن مشورة صادقة وأمينة اذهب لصديقك الجوزائى فهو لن يوافقك على كل ما تقوله وسيمنحك إجابة صادقة وحقيقية ويمنحك وجهة نظر مختلفة ستساعدك كثيرًا.

استعد لتلقى اللوم..

مولود الجوزاء لا يمكنه أبدًا تحمل المسؤولية الكاملة عن أى خطأ يفعلونه لذلك وبما أنك شخص مقرب منه يجب أن تستعد دائمًا لتلقى جزء من اللوم على الرغم من أنك لم تفعل شيئًا.


موضوعات متعلقة..

لو انت برج الجوزاء.. حب الحمل واتجوز الميزان وخلى بالك من العقرب

دليلك لاختيار هدايا عيد الحب لمواليد برجى الثور والجوزاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جوزائية حتى النخاع

اللي مايطول العنب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة