بالصور .. أفكار لديكورات بوهيمى تقدرى تنفذيها بنفسك.. "الألوان هتعجبك"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 08:30 م
بالصور .. أفكار لديكورات بوهيمى تقدرى تنفذيها بنفسك.. "الألوان هتعجبك" ديكورات بوهيمى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الديكور عالم كبير ملئ بالتفاصيل التى لا يعرفها سوى المتخصصين فيه فقط، أما الأشخاص العاديين فيكتفون بالإعجاب بأشكال الديكورات، وهناك من يعتقد أن تجديد ديكور المنزل يحتاج دائمًا إلى تكلفة عالية، ذلك على الرغم من وجود ستايلات بسيطة من الديكور يمكن أن تنفذيها فى منزلك باستخدام أغراض متواجدة بالأساس فى منزلك، ومن أبرز ستايلات الديكور التى يمكنك ان تنفذيها فى منزلك بسهولة "الديكور البوهيمى" الذى يتميز بالبساطة والألوان المبهجة وإمكانية مزج البصمات الشرقية مع موديلات المنازل المودرن.

وإليكِ مجموعة من موديلات الديكور البوهيمى التى يمكنك تنفيذها فى منزلك بسهولة:

1- لا تحصرى نفسك فى ألوان متاشبهة فقط، يمكنك المزج بين الألوان المبهجة مثل الأحمر والأخضر والأبيض و امزجيهم مع درجات اللون الأسود الفاتحة والداكنة، ولا تنسى السجاد الملون ذو الطابع القديم لتحصلين على لوحة فنية مميزة.

الألوان
الألوان

2- لا تخشى أن تجربين ستايل الديكور البوهيمى الذى يجمع بين الأثاث المودرن وقطع الديكور الشرقية بألوانها القديمة  وأشكال النجف والمنضدة، مع السبحة القديمة والبراويز التراثية التى يمكنك إضافتها إلى منزلك لتحصلين على شكل مميز.

الديكورات الشرقية
الديكورات الشرقية

3- النجف القديم الذى يعود إلى العصور الإسلامية الذى يتميز بزجاجه الغريب المتداخل وألوانه الزاهية مثل الأزرق والأحمر والأخضر الممزوجة بقطع النحاس الأنيقة، التى يمكنك استخدامها فى منزلك لتحصلين على شكل مميز ومختلف.

النجف
النجف

4- احضرى صينية قديمة وضعى فيها الشمعدان البسيط، مع قطع الشمع الموجودة بمنزلك، ويمكنك إضافة لمسة بسيطة من خلال وضع الشمع داخل الأكواب الزجاجية العادية وضعى الصينية فى منزلك حتى تتمتعين بديكور بسيط وأنيق.

صينية الشمع
صينية الشمع

5- استغلى هذه الفترة واستخدمى الفوانيس القديمة لتكون قطع ديكور أنيقة يمكنك وضعها على الأرفف الموجودة بمنزلك أو على منضدة الأنتريه حتى تحصلين على شكل بسيط وأنيق.

فوانيس قديمة
فوانيس قديمة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة