الأهلى عن تغيير موعد وحكم مباراة الوداد: "حاجة تحيّر"

الإثنين، 12 يونيو 2017 01:41 م
الأهلى عن تغيير موعد وحكم مباراة الوداد: "حاجة تحيّر" فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، دهشته الشديدة من تغيير طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الوداد المغربى ثلاث مرات، وكذلك تغيير موعد اللقاء، موضحاً أن هذا التغيير غريب ومُثير للدهشة.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد اختار فى البداية الحكم الزامبى جانى سيكازوى لإدارة مباراة الأهلى والوداد المغربى يوم 20 يونيو الجارى فى بطولة أفريقيا، لكن تم تغيره وإسناد اللقاء للحكم الموريتانى بوشعيب لمغيفرى، قبل أن يقوم الكاف بتكليف الجزائرى مهدى عبيد شارف بإدارة اللقاء.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"،  لم يُفسّر لنا الكاف سبب تغيير حكم اللقاء أكثر من مرة، ولم نستفسر منه عن سبب ذلك، رغم أنه أمر غريب للغاية يحدث للمرة الأولى فى تاريخ للأهلى.

وأبدى مدير الكرة بالأهلى دهشته أيضاً من تغيير موعد المباراة ليُقام يوم 20 بدلاً من 21 يونيو الجارى، مُعلقاً، "هذا أمر غريب هو الآخر"، خاصة أن تغيير الموعد جاء فى اليوم الأخير المُحدد لتغيير موعد اللقاء فلو تأخر الوداد يوماً ما كان بإمكانه التغيير.

وأشار مدير الكرة إلى أن تقديم موعد مباراة الوداد وضع الأهلى فى مأزق حرج لأن الفريق سيخوض يوم 16 مباراة سموحة بالدورى فى الإسكندرية، ثم سيُسافر صباح اليوم التالى مُباشرة للمغرب، وهو ما يُمثّل إجهاداً للاعبين.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلى دائماً يكون جاهزاً لمثل هذه الأمور، وأن الفريق يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتجاوز هذه الظروف وتلك المُتغيّرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة