موقعة رادس تكتب شهادة بقاء معلول فى الأهلي

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:50 ص
موقعة رادس تكتب شهادة بقاء معلول فى الأهلي على معلول بقميص تونس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المستوى الجيد للغاية الذى ظهر به الدولى التونسى على معلول، لاعب الأهلى، مع منتخب بلاده أمام منتخب مصر، ردود أفعال قوية داخل الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة.

على معلول قدّم عرضاً جيداً أمام الفراعنة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، باستاد رادس وكان له دور مؤثر فى قيادة بلاده لفوز ثمين على الفراعنة بهدف نظيف حصدت به نسور قرطاج أول ثلاث نقاط فى مشوار تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

وأشاد الخبراء وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى (سويشيال ميديا) بمستوى على معلول، وشددت صفحات الأهلاوية وكذلك نجوم القلعة الحمراء السابقين على ضرورة الإبقاء على معلول وعدم الاستغناء عنه فى انتقالات الصيف الجارية.

ويُعد معلول واحداً من اللاعبين القلائل الذين أثير حولهم جدل شديد بشأن رحيلهم من النادى، إذ ذكرت تقارير عديدة أن اللاعب التونسى سيُغادر الأهلى فى الصيف الجارى من أجل تعاقد النادى مع مهاجم أجنبى بجوار النيجيرى أجايى والمغربى وليد آزارو الذى انضم للأحمر مؤخراً.

مستوى معلول المُتميّز أمام الفراعنة فى موقعة رادس لم يكن مُفاجئاً للكثير من الخبراء والنقاد والجمهور الأهلاوى الذى يرى أن اللاعب التونسى واحداً من أفضل من لعب فى الناحية اليسرى الذين لعبوا للقلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، وظهرت لمساته منذ مشاركته الأولى مع الفريق فى مباراة أنبى بالدور قبل النهائى لكأس مصر الموسم قبل الماضى.

وبات بقاء على معلول فى الأهلى قراراً شبه نهائى، خاصة أنه مُقيّد فى قائمة الفريق الأفريقية وسيخسر الأحمر كثيراً حال رحيله، ولن يوافق مسئولو القلعة الحمراء على رحيل اللاعب إلا إذا أصر الأخير على مُغادرة النادى، سواء للاحتراف الخارجى أو فى حال عثور حسام البدرى على مهاجم أجنبى مُتميّز، سيضطر وقتها للاستغناء عن معلول لضم هذا المهاجم، وإن كان هذا الاقتراح سيُثير غضب كثير من الأهلاوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة