خالد الهيل: الإفراج عن سيف الإسلام القذافى سيكشف المؤامرات القطرية

الأحد، 11 يونيو 2017 05:51 م
خالد الهيل: الإفراج عن سيف الإسلام القذافى سيكشف المؤامرات القطرية خالد الهيل وتميم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية فى الخارج، إن الإفراج عن سيف الإسلام القذافى سيكشف الكثير من المؤامرات القطرية ودورها فى خداع الشعب الليبى، وذلك بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف معه 
 
وكتب خالد الهيل، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "اختلفنا أم اتفقنا مع سيف الإسلام القذافى ولكن خروجه الآن سيكشف الكثير عن مؤامرات قطر وخداعها لشعب ليبيا ومؤامراتهم ضد العرب".
 
وأضاف "الهيل": "لعب النظام السابق فى ليبيا دورًا فعالاً لكسر نفوذ قطر فى فرنسا وإنهاء صلاحية ساركوزى بأدلة دامغة وما كانت تبحث عنه قطر فى الحفظ والصون".
 
وأشار: "جن جنون النظام القطري، فكل محاولاتهم باءت بالفشل لاغتيال سيف الإسلام ليس حبًا فى ليبيا ولكن خوفًا من اليوم الأسود الذى يدانون فيه".
 
وأوضح: "ستبدأ حملات مسعورة من قطر وستحاول وبكل يأس أن تتخذ الوضع الهجومى متبنية إستراتيجية الإخوان بتأليف قصص أن هناك مؤامرة على ليبيا".
 
واستطرد: "سارع نظام قطر لخيانة "حليفهم" تلك الفترة القذافى بسبب الخوف من "الفضيحة" وها هى الفضيحة تلاحقهم الآن "ويمكرون ويمكرون ويمكر الله".
 
وتابع: "احتال نظام قطر على الرأى العام وأوهمهم أن السعودية خافت من تهديد الخارجية، علمًا بأن المملكة أبلغت مسئولين من قطر بشكل مسبق فبادروا بخبثهم".
 
خالد الهيل
خالد الهيل
حساب خالد الهيل
حساب خالد الهيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

انا مش فاهم حاجة من كلام استاذ خالد... حد فاهم حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة