المعارض القطرى خالد الهيل يفضح تصريحات "تميم" عبر "تويتر": أجزم أن الاختراق قصة تم اختلاقها.. ويصفه بـ"عذر" أقبح من الذنب.. ويؤكد: "دولة بتصرف مليارات على مواقع الإخوان الفاشلين مش عارفه تحمى موقعها الرسمى"

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:24 م
المعارض القطرى خالد الهيل يفضح تصريحات "تميم" عبر "تويتر": أجزم أن الاختراق قصة تم اختلاقها.. ويصفه بـ"عذر" أقبح من الذنب.. ويؤكد: "دولة بتصرف مليارات على مواقع الإخوان الفاشلين مش عارفه تحمى موقعها الرسمى" خالد الهيل وتميم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تغريدات المعارض القطرى خالد الهيل، التى أطلقها اليوم حول تصريحات أمير قطر، عن إيران وحماس وجماعة الإخوان، وتاريخ قطر ومحاولتها لهدم الوطن العربى عن طريق دعمها الدائم لجماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى العديد من القضايا منها اختراق الحسابات الشخصية لمعارضى النظام، مثل ما حدث معه شخصيا.

 

وتظهر آخر تغريدات للهيل، عن العديد من الحقائق التى تثبت ذلك، وآخرها تغريداته اليوم فيما يتعلق بأكاذيب قناة الجزيرة المتعارف عليها، حيث كتب عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة"تويتر" :"زعلانين ؟ هل فكرتم فى شعور المواطن فى السعودية و مصر و ليبيا وووو..الذين شبعوا من كذب وافتراء الجزيره ومشتقاتها".

الهيل يوجه تساؤل للجزيرة
الهيل يوجه تساؤلا للجزيرة

 

و علق الهيل، على دعوى اختراق الوكالة القطرية، لإنكار تصريحات تميم بعد إثارتها الجدل، قائلا :" العذر أقبح من الذنب ..دولة تصرف مليارات على مواقع الإخوان الفاشلين مش عارفه تحمى موقعها الرسمى".

خالد الهيل
خالد الهيل

 

وأكد الهيل، فى تغريدة أخرى، أنه فى حالة حدوث اختراق فإنه سيكون عملا داخليا ولا يوجد تدخلا خارجيا به، وذلك لتخصص أجهزة الأمن القطرية فى ذلك، مستشهدا بما تعرض له شخصيا من ما أطلق عليه "الجاسوس محمود الدسوقى"، مدير أمن المعلومات القطرى، مغردا :"بافتراض حسن النية أن تميم لم يصرح ولكن أجزم بأن موضوع الاختراق قصة تم اختلاقها، عمل داخلي لا وجود لعبث خارجى يجب محاسبة الجاسوس محمود الدسوقى".

خالد الهيل تعليقا على اختراق الوكالة الرسمية
خالد الهيل تعليقا على اختراق الوكالة الرسمية

 

وللتأكيد على ذلك، أعاد الهيل نشر تغريدة له من شهر ديسمبر الماضى تظهر اختراق أمن المعلومات القطرى لبريده الإلكترونى لمحاولة التجسس عليه، حيث وجه رسالة لهم قائلا " يالله صباح خير .. أتصفح ايميلى وفجاه تصلني رسالة من جوجل أن هناك مهاجمين مدعومين من حكومه يحاولون اختراق الحساب .. أمن معلومات قطر".

اختراق حساب الهيل من المخابرات القطرية
اختراق حساب الهيل من المخابرات القطرية

 

وكشف الهيل بتغريدة أخرى، عن انعدام الشفافية فى إدارة الأمور فى قطر، كما أظهر غياب دور البرلمان وعدم وجود أى مشاركة فى تقرير المصير، حيث نشر عبر حسابه استفتاء للتصويت على فرض ضرائب على المواطن القطرى فى ظل هذه الظروف، مؤكدا أن صوته بالطبع لـ"لا".

اختراق حساب الهيل من المخابرات القطرية
اختراق حساب الهيل من المخابرات القطرية

 

كما استشهد بواقعة تاريخية حول بدايات نشأة جماعة الإخوان الإرهابية ودور المخابرات الامريكية فى تمويلها، قائلا: "هل تعلم أن بداية العلاقة والتمويل الأمريكى لجماعة الإخوان المسلمين، كانت فى مؤتمر جامعة برنستون 1953 الذى نظمه برنارد لويس والأخوان دالاس".

تغريدة تكشف بداية تمويل الاخوان
تغريدة تكشف بداية تمويل الاخوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة