بالفيديو.. لميس جابر: ابن الزبال أحسن له يطلع زبال..والتطبيع مع إسرائيل أمر واقع (تحديث)

الأحد، 11 يونيو 2017 08:25 م
بالفيديو.. لميس جابر: ابن الزبال أحسن له يطلع زبال..والتطبيع مع إسرائيل أمر واقع (تحديث) لميس جابر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة لميس جابر عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، إن التطبيع بين مصر وإسرائيل أصبح أمراً واقعاً، فى ظل العلاقات السياسية والتجارية والمشاريع المشتركة بين البلدين.

 

وفى سياق آخر، قالت "جابر" فى حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "حوار جريء"، :"ابن الزبال أحسن له يطلع زبال أو مليونير لأنه لو طلع قاضى هيبقى مفلس"، مستطردة: "ممكن يطلع قاضى لو بنى آدم فذ".

 

تحديث..

وشنت لميس جابر هجوماً حاداً على ثورة يناير، قائلة: "كانت محاولة لضرب الدولة وتكسير البلد وكان زمانا زى العراق وليبيا".

 

وقالت إن حقوق الإنسان تم وضعها من أجل مصر فقط، وليس للخواجات، مضيفة: "نحن نعانى من حرية الرأى وقلة الأدب"، وذلك تعليقاً منها على انتقادات حرية الرأى وحقوق الإنسان فى مصر.

 

وأضافت: "الشباب فى مصر فاضى ولن تهدأ الأمور إلا لو تم شغلهم بالعمل".

 

وفى سياق آخر، أشارت إلى أنها كانت الابنة الوحيدة لوالدها مع أربعة أولاد، مضيفة :"أبويا كان بيدلعنى بس ضربنى فى حياتى قلم واحد بسبب فتنة فى البيت".

 

وأوضحت أن طه حسين هو من وضع مجانية التعليم فى المراحل الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية، وليس جمال عبد الناصر، لافتة إلى أن الأخير أقر بمجانية التعليم الجامعى فقط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اسمي محمد

ابن الزبالك أنضف منك

ﻻنه بيستخدم برسيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الجندى

للاسف عجوز شمطاء خرفاء

لميس جابر يا ساتر ينطبق عليها قول الشاعر: واذا كان الغراب دليل قوم يقودهم الى جيف الخراب

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

..

فين سمير صبرى اللى رفع قضايا على مصر كلها يرفع قضية على المومياء دى

عدد الردود 0

بواسطة:

magdsmail canada

ظلم

وهل أولاد القضاة حكموا بالعدل أو حتي طبقوا مقولة العدل البطئ ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

bido

عفواً

سيدتى (( الفاضله )) هل حضرتك فعلاً نائبه بالبرلمان والمفترض بك تطبيق الدستور الذى تم انتخابك على أساسه ومن ضمنه عدم المساواه بين جميع ابناء الوطن الواحد هل حضرتك فعلاً نائبه بالبرلمان وهذا هو تفكيرك هل حضرتك امينة على هذا المقعد ، هل هذا هو تفكير أثناء مناقشة مشاريع القوانين أو القضايا التى تعرض على المجلس الموقر ، هل تفكيرك هذا هو من أوصلك إلى هذا الموقع الهام ، سيدتى (الفاضلة) إن كان هذا هو تفكيرك وهذه هى عقيدتك فى أبناء الوطن الواحد فصدقاً لا تستحقين موقعك توضيح هام أنا لست زبال أو والدى زبال أو نجلى زبال ولا أقلل ممن يعملون بها ولكنى مواطن مصرى من هذه البلد هذا الوطن الذى طالب ويطالب دائماً الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن نكون على قلب رجل واحد حتى نعبر بهذ الوطن إلى بر الامان فهل فعلاً أنتى مع هذا الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

عجوز خرفاء

فعلا عجوز شمطاء .. سبحان الله سيماهم فى وجوههم

عدد الردود 0

بواسطة:

دمحمد

لميس جابر

كلامك مستفز ، عايزه تبطعي مع اسرائيل ايه الفرق بينك وبين تميم قطر راعي الارهاب ، اسكتي احسن وحافظي علي احترام الناس ليكي

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

ولا اي اندهاش احنا شعب يستاهل اللي بيتعمل وحيتعمل فبه هل دى فعلا نائبة تدافع عن مصالح الشعب دون تميز عرقي ديني لون جنس هل تعرف هذه العجوز خلفيات رؤساء ومسؤلي اكبر الدول ديموقراطية في العالم انهم ابناء عمال ومهاجرين وفقراء يالله وعاوزين البلد تتقدم دا عند لميس

عدد الردود 0

بواسطة:

Sheriff

ابن الزبال

ابن الزبال على راسنا من فوق لو هنعيب على الزبال يبقى العيب مالينا وخسارة فينا التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

الإعلام والقراء

أنا شاهدت وسمعت المقطع ولم أجد الجزء الخاص بابن الزبال . أما الجزء الخاص بالتطبيع، فهي قالت إن وقت السؤال عن رأيها في هذا الموضوع قد فات، واعتقد إنها تنتقد التطبيع السياسي والتجاري وتقول إنه أصبح أمر واقع. وكنت أتمنى أن تنتقد التطبيع الاجتماعي، الذي يقوم به الشباب، يذهبون إلى سيناء ويتزوجون اسرائيليات ليكونوا مشروع خائن وجاسوس. فأين دور الإعلام لمواجهة كل أنواع التطبيع؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة