لميس جابر: "لو البرلمان تعامل بديكتاتورية مع إبراهيم عيسى كان راح ورا الشمس"

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:32 م
لميس جابر: "لو البرلمان تعامل بديكتاتورية مع إبراهيم عيسى كان راح ورا الشمس" لميس جابر عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت النائبة لميس جابر عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، مطالب سحب البرلمان لبلاغه المُقدم ضد الإعلامى إبراهيم عيسى، مؤكدة أن ما فعله البرلمان هو عين الديمقراطية، وأنه من الواجب ترك الأمر للقضاء ليحسم أمره.

وأضافت "جابر" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن البرلمان اتخذ الطريق الديمقراطى فى التعامل مع ما فعله إبراهيم عيسى، وأن القضاء قد يبرئ إبراهيم عيسى ويعتبر أن الدكتور على عبد العال شخصية عامة يجوز نقدها بهذا الشكل.

وتابعت الكاتبة الكبيرة فى ردها على من وصف تصرف البرلمان بالديكتاتورى: "لو سلك البرلمان طريق الديكتاتورية فى التعامل مع القضية، كان إبراهيم عيسى راح ورا الشمس، أو الجورنال يتقفل، أو يتم اعتقاله، لكنه تعامل كمؤسسة كبيرة تحترم القانون".

كان مجلس النواب قد وافق فى جلسته العامة، على تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، بتهمة إهانة المجلس فى صحيفة المقال، حيث أكد رئيس المجلس على أن البرلمان يقدر الصحافة وحريتها، وأن الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى دأب على مهاجمة البرلمان بأحط الألفاظ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

كل العصور

لميس كل العصور مبارك لص بحكم قضائي نهائي في قضية القصور الرئاسية يعني حبيبك حرامي بحكم قضائي ههههههههه ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

جاده "سان ميشيل" بباريس

أقعدى على جنب

اقعدى على جنب يا "لميس جابر". حين كان أ. د. / على عبد العال، مبعوثا فى مدينة النور والملقبة بباريس، كان المكتب الثقافى بسفارة المصرية العامرة فى باريس، كان يعقد اجتماعات من وقت لآخر مع المبعوثين، حيث كان المستشار الثقافى فى ذلك الوقت : أ. د ./ عبد الأحد جمال الدين. وكان يسمح الدكتور / عبد الأحد لأى مبعوث باداء رأيه، وكثيرا ما أبدى رأيه المبعوث (فى ذلك الوقت) / على عبد العال، وكثيرا ما انتقد السياسات المصرية، من انتقاده للرئيس السادات، وغيره من المسئولين وبرامجهم، وما حدش حاكمه. هذا مجرد سرد لأشياء حدثت منذ زمن بعيد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ما تولعهاش يا اخ لميس جابر

..كلنا مع الاستاذ ابراهيم عيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

حسني نصير

الديكتاتورية

الدكتورة لميس جابر - تعشق الديكتاتورية والدليل انها منعت توفيق عكاشة من دخول جلسة محاكمته بمجلس النواب - لميس تهاجم جمال عبد الناصر وتؤيد السادات وحسني مبارك وتريد ان تعود بالبلاد الي الحكم الملكي بدليل المسلسل الذى بينت فيه الملك فاروق وكانه ضحية ومسكين الان تهاجم ابراهيم عيسي ليس لشيء سوى ان ابراهيم عيسي يمثل المصرية الشعبية الحرة التي لا تعرف عنا لميس اى شيء وانا اقول لها كفاك تضليل للراى العام وافضل لك ان تصمتي لان الله موجود وسوف يخرسك باذن الله تعالي اقول لك بصراحة ان الله تعالي يمهل ولا يهمل فانتظرى مع المنتظرين وهم كثر كثر كثر سوف يرينا الله عظمته وقوته وحكمته في هؤلاء المنافقين الافاقين الذين جرربوا البلاد وشردوا العباد

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

.......

ياجماعة ده شخص داب على طول اللسان و التطاول على الناس ولا عنده فكر ولا هو نجم ولا مفكر هو بس اللى شايف نفسه كده .............سيبوه هو هينفجر لوحده

عدد الردود 0

بواسطة:

على على

كنا نتوقع منك ان تدافعى عن حرية الرأى والتعبير خساااااااااارة كنا نحب أرائك

خساارة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لك الجنة يا فخرانى

ازاى مستحمل العيشة دى يا فخرانى؟ .... سبحان اللة مش هى دى لميس اللى رفضت فصل هكاشة من مجلس الشعب مع كل الالفاظ اللى كان بيقولها؟ ومش هى دى اللى كانت زبونة دائمة فى قناة الفراعين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان بن سليمان

أسم الله والحارس الله

كلام آخر آخر انتخة ، يادين النبى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

الله يكون فى عونك يا فخرانى

لك الجنة... بعد هذه المعاناة الرهيبة اللى بتتحملها فى الدنيا!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

لارا

إبراهيم من عباقرة مصر

إبراهيم عيسى فخر و معجزة مصر أعتبره مثل حسنين هيكل...عيب يال لميس جابر زوجة الفنان العظيم الفخراني أن تكتبي عنه هكذا ززكنت أسمعك و أحترمك لا تجعلنني أعيد النظر في متابعتك أنا من الأردن و أموت في حب مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة