أخبار ريال مدريد اليوم.. تونى كروس يرد على نصائح مدربه السابق بالاعتزال

السبت، 10 يونيو 2017 07:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تونى كروس يرد على نصائح مدربه السابق بالاعتزال كروس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الألمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، على نصائح يوب هاينكس مدربه السابق بصفوف بايرن ميونخ، باعتزال كرة القدم، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت، عقب حفل بمؤسسته الخيرية.

لاعب وسط ريال مدريد يقيم حفل للأطفال

 ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد، أقام حفل للأطفال بمؤسسته الخيرية فى مسقط رأسه بألمانيا، اليوم السبت، من أجل إدخال البهجة والسعادة على قلوبهم، وكان أبرز حضور الحفل الممثلة الألمانية فيرونيكا.

كروس وزوجته
كروس وزوجته

 

وقال لاعب وسط ريال مدريد فى تصريحات صحفية خلال الحفل "أقدّر حقيقة أن أطفالي يعيشون حياة سعيدة ، مليئة بالرفاهية ، و آمل أن أشاهد جميع الأطفال يعيشون هكذا".

لاعب وسط ريال مدريد يؤكد أن أحلامه أبعد من التتويج بثلاثية دوري الأبطال

أضاف لاعب وسط ريال مدريد ردا على تصريحات مدربه السابق، والتى طالبه فيها بالاعتزال بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس العالم لأندية، قائلا "لا يُمكنني التوقف و الإعتزال فقط لأنني حققت كل هذا ، فالطموحات في ريال مدريد و المنتخب لا تتوقف و هي كبيرة".

وتباع نجم ريال مدريد حديثه قائلا " ريال مدريد و المانيا دائمًا يملكون أهدافًا جديدة ، دائمًا يريدون حصد كل لقب متوفر ، لهذا لا يُمكنني التوقف و الإعتزال".

يذكر أن يوب هاينكس قال فى تصريحاته عن كروس "توني كروس بعمر الـ27 الآن و قد فاز بالثلاثية دوري الأبطال و كأس العالم ، يجب عليه الإعتزال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة