9 لاعبين "ضيوف شرف" فى الدورى رقم 39 للأهلى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:33 ص
9 لاعبين "ضيوف شرف" فى الدورى رقم 39 للأهلى عماد متعب والبدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن لـ9 لاعبين داخل النادى الأهلى، أى دور قوى مع فريق الكرة الأول فى التتويج وحصد لقب الدورى رقم 39 فى تاريخ القلعة الحمراء بعدما أصبحوا "ضيوف شرف" نتيجة اعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى هذا الموسم على لاعبين بعينهم فى المباريات سواء المحلية أو حتى الافريقية.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين كانوا ضيوف شرف فى مشوار تتويج المارد الأحمر بالدرع رقم 39 فى تاريخ النادى..

 

**عماد متعب

شارك عماد متعب فى 49 دقيقة فقط هذا الموسم حتى الآن من أصل 2520  دقيقة خاضها الفريق الأحمر من 30  لقاء، وجاءت مشاركة متعب هذا الموسم مع القلعة الحمراء فى 4 لقاءات فقط، حيث اعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة البدرى لمدة 10 دقائق فقط أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلها أمام وادى دجلة.

 

عماد-متعب-5
عماد-متعب-5

 **أكرم توفيق

لم يشارك أكرم توفيق مع الأهلى سوى مرة واحدة فقط فى الدورى أمام الإسماعيلى فى الجولة الأولى من عمر المسابقة هذا الموسم لمدة 20 دقيقة، وفيما يخص كأس مصر فإن اللاعب الشاب شارك لأول مرة أساسيا مع الأهلى فى فوز فريقه على الألومنيوم بسداسية نظيفة فى دور الـ32 بكأس مصر، ولعب حينها أمام الألومنيوم 54 دقيقة قبل أن يغادر الملعب ويشارك بدلا منه عماد متعب.

 

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 ** عمرو بركات

شارك عمرو بركات صانع العاب الفريق لمدة 16 دقيقة فقط مع الأهلي أمام النصر للتعدين كبديل لعبد الله السعيد حين تم الدفع به في الدقيقة 74 بالجولة الـ28 من مسابقة الدورى ،لتكون المشاركة الأولي له منذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر فى 17 يناير الماضى.

عمرو بركات
عمرو بركات

**أحمد عادل ومسعد عوض

لم يلمس الحارسين احمد عادل عبد المنعم أو زميله مسعد عوض، الكرة في أي لقاء رسمي مع الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم بل ولا حتى ف أي مسابقة أخري سواء كأس مصر او دوري الابطال الافريقي نتيجة اعتماد الجهاز الفني علي شريف اكرامي ثم بديله محمد الشناوى.

مسعد واحمد عادل
مسعد واحمد عادل

 **باسم علي

شارك الظهير الأيمن باسم علي مع الأهلي في 11 دقيقة فقط ببطولة الدوري هذا الموسم بالجولة الأولي أمام الإسماعيلي وخرج حينذاك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ليبتعد بعدها نهائيا عن المشاركة مع الفريق رغم تعافيه من هذه الاصابة.

باسم علي
باسم علي

**محمد الشناوي

شارك الحارس محمد الشناوي لمدة (90 دقيقة) فقط في مباراة الشرقية بالدوري هذا الموسم وبعدها ابتعد عن الفريق بعد عودة الحارس شريف اكرامي من حالة الإجهاد التي كان يعاني منها حينذاك.

محمد-الشناوى-حارس-الاهلى-الجديد-1
محمد-الشناوى-حارس-الاهلى-الجديد-1

 

**بيكهام وأحمد حمدى

لم يشارك هذا الثنائي الشاب أحمد رمضان صاحب القميص 37 وأحمد حمدي رقم 34 في أي مباراة مع الاهلي ليكونا نفس حال مسعد عوض واحمد عادل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة