لو عندك مناسبة فى العيد.. بالصور.. فساتين أطفال تظهر ابنتك كأميرة

الأحد، 26 يونيو 2016 10:01 ص
لو عندك مناسبة فى العيد.. بالصور.. فساتين أطفال تظهر ابنتك كأميرة فستان مميز للأطفال - صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأمومة دائما ما ترتبط بأشياء يراها البعض بسيطة، لكنها تشغل بال معظم الأمهات خاصة اللاتى لديهن فتيات، حيث تبحث الأمهات دائماً عن أناقة بناتهن وتسعى دائماً الأمهات إلى أن يجعلن بناتهن قطع صغيرة منهن، فيحلمن بارتداء أزياء متشابهة أو اختيار أزياء تجعل ابنتها تبدو كالأميرة، وتعتبر الفترة الحالية مهمة لكثير من الأمهات خاصة اللاتى يستعدن لحضور مناسبات فى موسم عيد الفطر المبارك، لأنهن يبحثن عن فساتين أطفال أنيقة لبناتهن يمكن أن يرتدوها فى الأفراح والمناسبات، ويمكن اختيار فساتين أطفال بألوان هادئة حتى تظهر طفلتك فى شكل رقيق وبسيط.

فساتين أطفال رقيقة للمناسبات
1- فستان بسيط من اللون البيج الفاتح، مع دخول بسيط للون الذهبى الذى تواجد من خلال شغل بسيط لعى منطقة الصدر أعطى للفستان شكل رقيق ومميز، ويمكن الاستعانة بحذاء بسيط فلات من اللون الذهبى حتى تكتمل أناقة الفستان.

2- فستان يناسب الفتيات الرقيقات من اللون الأبيض ومنطقة الصدر والأكمام المصنوعين من الدانتيل أعطى للفستان شكل مختلف، ويجعل الصغيرة تبدو كالعروس الأميرة، والشريطة الموضوعة على الرأس يمكن أن تكون بديلاً مميزاً عن أى إكسسوار آخر للشعر.

3- إن كانت طفلتك من أصحاب الجمال الأسمر فعليك باختيار فستان من اللون السيمون الأنيق الذى يتشابه تصميمه مع تصميم فساتين الزفاف، حيث يتكون الفستان من طبقات من الستان بشكل أنيق وحزام الوسط ليحدد الخصر ويبرز جمال التصميم.

4- فستان من اللون البيج الداكن، مصنوع من الدانتيل الذى يجعله مناسب للصغيرات اللاتى يفضلن الظهور بشكل بسيط وأنيق، مع حزام الوسط الستان بدرجة مميزة من اللون النحاسى التى تقترب للبنى الفاتح.
5- فستان مميز من اللون الأبيض، وموديل الفستان الطويل المصنوع من الدانتيل يجعله مناسب للفتاه رقيقة ومختلفة، مع طوق الورد الموضوع فى الشعر الذى يجعل الفتاه تبدو كالأميرة.


فستان1
فستان بسيط


فستان2
فستان رقيق


فستان3
فستان مميز للأطفال


فستان4
فستان أنيق بلون مميز


فستان5
فستان للأطفال بشكل مختلف




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أفكار فساتين أطفال بناتى ممكن تفصليها بنفسك "جربى"

- مع اقتراب العيد.. فساتين أطفال مبهجة لصيف 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة