بالصور.. الشعر الكيرلى يسيطر على "النجمات" فى أولى حلقات دراما رمضان 2017.. سمية الخشاب ودنيا سمير غانم ماغيروش "اللوك".. صفاء الطوخى شعرها جزء من روح كفر دلهاب.. وظهور مكثف للبواريك السنة دى

الأحد، 28 مايو 2017 09:25 م
بالصور.. الشعر الكيرلى يسيطر على "النجمات" فى أولى حلقات دراما رمضان 2017.. سمية الخشاب ودنيا سمير غانم ماغيروش "اللوك".. صفاء الطوخى شعرها جزء من روح كفر دلهاب.. وظهور مكثف للبواريك السنة دى الشعر الكيرلى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقات الأولى من دراما رمضان أن تلقى بظلالها وتكشف عن عدة ملامح فى موضة 2017 للشعر والمكياج، خاصة أن الدراما الرمضانية دائمًا ما تكون مرآة عاكسة لأبرز صيحات الموضة من خلال النجوم والنجمات، ما يجعل المشاهد يتابعون الأعمال الدرامية ليكونوا على لقاء مع كل جديد فى عالم الفن والموضة والأزياء والديكور.

ويبدو أن دراما 2017 أعادت من جديد موضة الشعر الكيرلى ليكون هو العلامة البارزة فى أولى حلقات المسلسلات الرمضانية، بعدما كان فى حالة ظهور واختفاء فى السنوات السابقة، خاصة أن العام الماضى شهد تواجدا كبيرا للشعر القصير بقصاته المختلفة، مع ظهور بسيط نسبيًا للشعر الكيرلى الذى ظهر فى عدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "العهد" إذ ظهرت به عدد من النجمات أبرزهن أروى جودة وصبا مبارك، والنجمتان دنيا وإيمى سمير غانم فى مسلسل "نيللى وشريهان"، وغادة عادل فى مسلسل "سرايا عابدين".

غادة عادل فى مسلسل سرايا عابدين
غادة عادل فى مسلسل سرايا عابدين
 
وفى دراما رمضان 2015 كان الشعر الكيرلى الأكثر انتشارًا، بعدما ظهرت به النجمة نجلاء بدر وآيتن عامر فى مسلسل "بين السرايات"، كذلك النجمة ياسمين صبرى فى مسلسل "طريقى"، والنجمة دنيا سمر غانم فى مسلسل "لهفة"، والنجمتان رانيا يوسف وسوسن بدر فى مسلسل "السبع وصاياط، كذلك النجمة درة فى مسلسل "سجن النسا".
 
دنيا سمير غانم فى مسلسل الكبير
دنيا سمير غانم فى مسلسل الكبير
 
وكان للشعر الكيرلى من قبل ظهرو واضح فى دراما رمضان، وحرصت عليه عدد من النجمات أبرزهن سمية الخشاب التى ظهرت به فى أكثر من عمل مثل "كيد النسا"، كذلك النجمة غادة عبد الرازق الذى قدمت أشكالا مختلفة من الشعر الكيرلى فى مسلسل "زهرة و أزواجها"، والنجمة دنيا سمير غانم خلال جميع أجزاء مسلسل "الكبير".

 

وفى 2017 سيطر الشعر الكيرلى على الحلقات الأولى من دراما رمضان، إذ ظهرت به مجموعة كبير من النجمات أبرزهن:

1- سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب
 
ظهرت به سمية الخشاب من خلال دورها فى مسلسل الحلال، وتعتبر سمية من أكثر النجمات اللاتى ظهرن بأشكال متنوعة من الشعر الكيرلى فى أعمالها الدرامية والسينمائية.

 

2- دينا الشربينى

دينا الشربينى
دينا الشربينى
 
أما النجمة دينا الشربينى فارتدت شعرا مستعارا "باروكة" بستايل الشعر الكيرلى، وظهرت به فى أولى حلقات مسلسل "خلصانة بشياكة"، وينتظر الجمهور باقى حلقات المسلسل حتى يشاهد هل ستتخلى دينا عن "الباروكة"أم لا.

 

3- ملك قورة

كذلك الفنانة الشابة ملك قورة ظهرت فى مسلسل "خلصانة بشياكة" أيضًا بنفس ستايل الشعر الكيرلى، وكان اللافت للنظر أن حتى الكومبارس الفتيات المتواجدات فى مشاهد المسلسل ظهرن بالشعر الكيرلى، وكأنه شكل الشعر الرسمى للمسلسل.

 

4- هالة صدقى

هالة صدقى
هالة صدقى
 
كان الظهور الأول للنجمة هالة صدقى من خلال دورها فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" لافتًا للنظر، خاصة بظهورها بـ"باروكة" كيرلى ولكن بشكل غريب جدًا تناسب مع الشكل العام للشخصية، التى سيتغير اللوك الخاص بها بالتأكيد فيما بعد.

 

5- صفاء الطوخى

صفاء الطوخى
صفاء الطوخى
 
بالرغم من أنها واحدة من النجمات اللاتى يمتلكن ملامح هادئة وشكل شعر هادئ ومنسدل بنعومة، إلا أن دورها فى مسلسل "كفر دلهاب" جعلها تظهر بشعر طويل نسبيًا وبشكل كيرلى مميز.

 

6- يسرا

يسرا
يسرا
 
ظهرت النجمة يسرا بشكل شعر كيرلى ولكن ليس بالصورة الواضحة كسابقاتها من خلال دورها فى مسلسل "الحساب يجمع" لكن برومو المسلسل أكد أنها ستظهر بشعر كيرلى صريح فى الحلقات القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

شعر المراة عورة لا يجوز الا لزوجها رؤيتة كما قال رسول الله المرأة كلها عورة عدا الوجه والكفين

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة