برلمانية المؤتمر: الشعب المصرى سيثأر ويقتص من الإرهابيين بعد حادث المنيا

السبت، 27 مايو 2017 12:00 ص
برلمانية المؤتمر: الشعب المصرى سيثأر ويقتص من الإرهابيين بعد حادث المنيا النائب أحمد حلمى الشريف
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان النائب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمحافظة المنيا وراح ضحيته العشرات من الضحايا والمصابين.
 
وأعلن الشريف، فى بيان أصدره منذ قليل تأييده التام لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كلمته التى وجهها إلى الشعب وأكد فيها أن هدف الإرهابيين هو إسقاط الدولة المصرية وإحداث فتنة بين المسلمين والأقباط، وتصدير صورة غير حقيقية بأن "الأقباط غير آمنين" بهدف ضرب تماسكنا، وذلك عقب الاجتماع الذى عقده الرئيس السيسى مع القيادات الأمنية والعسكرية، لمتابعة تداعيات حادث المنيا الإرهابى.
 
وطالب النائب أحمد حلمى الشريف من الأجهزة الأمنية سرعة القبض على مرتكبى هذا الحادث الإرهابى للقصاص والثأر منه،  مؤكدا أن هذا الحادث موجها ضد الشعب المصرى.
 
وقال إن مصر لن تركع أو تنكسر ابدا وسيظل شعبها العظيم وجميع مؤسساتها واقفا صفا واحدا خلف الرئيس السيسى حتى يتم القضاء نهائيا من الإرهاب والإرهابيين فى جميع أنحاء البلاد، مؤكدا أن هذا الشعب العظيم أكد للعالم كله أن مثل هذه الأحداث الإرهابية تزيده قوة ووحدة وصلابة، وأنه قادر على مر التاريخ على إفشال جميع المؤامرات التى تحاك ضد مصر داخليا وخارجيا.
 
وأكد الشريف أن الشعب المصرى سيثأر ويقتص بنفسه لشهداء هذا الحادث وغيره من الحوادث الأخرى من خلال الإبلاغ عن الإرهاب والإرهابيين فى جميع أنحاء البلاد، مشيرا إلى أن مصر وشعبها وجيشها الباسل وشرطتها وبرلمانها وحكومتها وقضاءها الشامخ وإعلامها وقائدها الحكيم الرئيس السيسى لديها القدرة وفى القريب العاجل على مواجهة وهزيمة ودحر الإرهاب والإرهابيين وتخليص مصر من شياطين جماعة الإخوان الارهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة