للسيدات فقط.. 5 تمارين رياضية للتخلص من آلام الكعب العالى

الخميس، 25 مايو 2017 08:00 ص
للسيدات فقط.. 5 تمارين رياضية للتخلص من آلام الكعب العالى تمارين رياضية للكعب العالى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للسيدات اللائى يعشقن ارتداء الكعب العالى، ليس عليكِ تركه الآن بل يمكنك أن تشترى كل الأنواع والألوان التى تفضليها، إذا تعلمتى بعض التمارين الرياضية البسيطة المفيدة للتخلص من الآلام التى يسببها الكعب العالى ولممارسة الإحماء الخاص بكِ، ومن هنا نقدم لك 5 من أفضل هذه التمارين وفقا لما ذكره موقع "womenshealthmag" الطبى:
 

التمرين 1: 

 
تمارين رياضية 1
تمارين رياضية للنساء
 
تبدأ على اليدين والركبتين، ثم سحب جسمك لأعلى مع تثبيت ذراعيك والساقين ثم ترفع ركليك من جهة الكعب، وتظل فى استخدام قدميك لأعلى واسفل، وتبدل بين أقدامك ويستمر ذلك  10 مرات لكل قدم.
 

التمرين 2:

 
تمارين رياضية 2
تمارين الكعب العالى
 
الوقوف مع مد الذراع التى تواجه الجدار، وأخذ خطوة إلى الأمام من قدمك اليمنى، مع الحفاظ على قدمك على الأرض، ثم ضع يديك على الحائط عند مستوى ارتفاع الصدر، واضغط على ركبتك اليمنى نحو الحائط وقم بذلك 8 مرات.
 

التمرين 3: 

 
تمارين رياضية 3
تمارين النساء
 
الجلوس على الأرض مع مد ساقيك على التوالي، وتثبيت يديك على الأرض خلفك، ثم وضع أسطوانة تحت الكاحل الأيمن وعبر الساق اليسرى، لرفعه بضع بوصات من الأرض، مع الضغط على جسمك إلى الأمام، ومتابعة ذلك عدة مرات على مدار فترة من دقيقتين إلى ثلاثة.
 

التمرين 4: 

 
تمارين رياضية 4
تمارين باستخدام كرة الجولف
 
استخدام كرة صغيرة، من الصعب، مثل التنس أو كرة الغولف، والوقوف بالقرب من جدار لتحقيق التوازن، ثم وضع الكرة تحت قدمك فى منطقة قوس القدم، واستمر فى المحافظة على توازنك لمدة دقيقة واحدة.
 

التمرين 5: 

 
تمارين رياضية 5
تمارين بدوران الساق
 
الوقوف على ساقيك ثم الركبة اليمنى لارتفاع الفخذ، ثم دوران السابق فى دائرة بينما مثبت الساق الأخرى، وقم بذلك 5 مرات لكل ساق على التوالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة