بالفيديو.. القوات المسلحة تفجر مبنى غير مأهول مقام على حرم النيل بالقليوبية

الخميس، 25 مايو 2017 05:10 م
بالفيديو.. القوات المسلحة تفجر مبنى غير مأهول مقام على حرم النيل بالقليوبية هدم مبانى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى تفجير مبنى غير مأهول بالسكان، وذلك عّن طريق النسف الحذر، لعمارة مقامة على حرم النيل بمحافظة القليوبية.

وتعمل أجهزة الدولة خلال الأيام الجارية، على استعادة كافة الأراضى المستولى عليها من أملاك الدولة وحرم النيل، والأراضى غير المستغلة، والتى استولى عليها أصحابها دون سند قانونى.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بسرعة عودة الأراضى قبل نهاية الشهر الجارى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من المنيا

عقبال مدينة المنيا

مبانى تم إقامتها فى حرم نهر النيل امام عزبة الاختصاص ودماريس فى مدينة المنيا ايام الثوره، فاين المسؤولين فى المنيا من التعدي على نهر النيل

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد المصرى

ضربة معلم .

ان توجيهات الرئيس كانت فى محلها ولكن لماذا تنتظر الداخلية أو وزارة الدفاع أو فئران المحليات كل هذه السنوات . لماذا لم يعمل كل واحد شغله وبخاصة المتواطئين فى المحليات والذين يغضون الطرف عن هذه السرقات هم أيضا شركاء فى نهب أرض الدولة وملاكها الأرض من أصحاب الأوقاف عليهم لعنه الله والملائكة والناس أجمعين. سياكلون فى بطونهم نارا . لا ينفع رمضان ولا شوال . لازم يقولوا الحقيقة ويرجع الأرض للملاك الأصليين سواء أرض الدولة أو أرض الورثة الأصليين من الأوقاف. لا يملك أحد التصرف مهما كانت قوته فى التصرف فينا ليس له حق أو حجج اصلية. ارجوا أيها السارقين لأرض الغير . ستكون حرب عليكم أيها اللصوص. إن ما يفعله السارقين لأملاك الدولة أو الغير من بناء عمارة على أرض الدولة مثلا هو بلونه اختبار . لو الدولة سكنت يبقى خلاص بقيت عماره بالنصب والسرقة . وإذا كانت الحكومة والداخلية واعيين وصاحيين لهؤلاء الحرأمية ومافيا وضع اليد . سوف يرتدي هؤلاء السارقين لحق الدولة وحق المواطنين أصحاب الأرض والملاك الشرعيين . ولا تملك الأوقاف التصرف مهما كانت الرشوة عند ضعاف النفوس . فالحق أحق أن يتبع. نداء للرئيس بالأستمرار فى نزع الأرض المسروقه من الشعب أو أرض الدولة مهما كانت الدوافع . يا ريس نحن معك.ومع الداخلية ووزارة الدفاع ضد مافيا الأراضى الحق مش عليهم . الحق على العصابة اللى فى المحليات والأوقاف التى تعمل عينها عنهم ولم تبلغ السرقات وضع اليد . هم هيرحوا من ربنا فين. ملعونين ولا تقبل صلاتهم ولا صيامهم ولا اى شىء . إذا كانوا مغتصبون لحق الغير .نحن مع الرئيس حتى ترجع كافة حقوق المواطنين كلها من ايد هؤلاء السارقين وافيا الأراضى لعنهم الله فى هذه الأيام المباركة اذا لم يرجعوا الأرض والحقوق لأصحابها.

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي ... آه

يجب سجن اصحاب هذه التعديات

مش كفاية ازالة التعديات بل يجب سجن اصحاب هذه التعديات و كل من شارك في بناءها بدون ترخيص و كل من تقاعس عن منعها من الادارات المحلية. التعديات منظمة متكاملة و مواجهتها تحتاج الي منظومة متكاملة ايضا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة