مواطن يشكو هدم الأرصفة فى شارعى المسرة وجزيرة بدران بروض الفرج

الأحد، 21 مايو 2017 07:47 م
مواطن يشكو هدم الأرصفة فى شارعى المسرة وجزيرة بدران بروض الفرج هدم الأرصفة فى شوارع روض الفرج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ توفيق محمد، المقيم فى حى روض الفرج بالقاهرة، شكوى من هدم الأرصفة فى شارعى المسرة وجزيرة بدران لثانى مرة خلال عام، وذلك بسبب أعمال التطوير، وتركها على ذلك الوضع لأكثر من أسبوعين، مما يصعب على الأهالى المرور وركن السيارات. 

وأضاف القارئ توفيق محمد، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للمرة الثانية على مدار عام، يتم كسر الأرصفة فى شارعى المسرة وجزيرة بدران وهما من الشوارع الرئيسة فى المنطقة، مما يصعب على المواطنين وكبار السن من المرور وتركها على هذا الوضع منذ أكثر من أسبوعين تاركا المواطن يعانى وهو يبحث عن موضع قدم ليمشى".

وأضاف القارئ: "يذكر أن الحى قام بنفس الأمر قبل العيد الماضى وقام بتكسير كثير من الأرصفة السليمة بحجة تطوير شارع مسرة وترعة جزيرة بدران ثم تراجع وترك ما قد تم تكسيره ليعانى المواطن ما يقرب من سنة، وكرر نفس الأمر العام الحالى وتركنا نتعذب لنصعد الأرصفة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

جانب آخر يوضح هدم الأرصفة
 هدم الأرصفة

 

 
هدم الأرصفة فى روض الفرج
هدم الأرصفة فى روض الفرج

 

هدم الرصيف فى شوارع روض الفرج
هدم الرصيف فى شوارع روض الفرج
 
شكوى القارئ
شكوى القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة