القبض على سائق مزق ملابس سيدة عجوز داخل مكروباص لاغتصابها بالشرقية

الخميس، 25 مايو 2017 03:35 م
القبض على سائق مزق ملابس سيدة عجوز داخل مكروباص لاغتصابها بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوة من الأجهزة الأمنية، بمركز بلبيس في الشرقية، بمساعدة الأهالي، من ضبط  سائق، عمره 22 سنة، أثناء محاولته اغتصاب سيدة عجوز بالطريق الزراعي " بلبيس- التل الكبير".
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد سمير أبو روضة، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من عدد من أهالي إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، يفيد بالتحفظ على المدعو "مهدي.ن.م" 22 سنة، سائقن مُقيم ببندر بلبيس؛ بعد ضبطه متلبسًا بمحاولة اغتصاب سيدة عجوز بالطريق الزراعي.
 
وتبين من التحريات التي بأشرها رئيس مباحث بلبيس، الرائد أحمد متولي، بسؤال المجني عليها وتُدعى "نادية.إ.ج" مُقيمة بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، اشارت إلى أنها كانت ذاهبة إلى منزلها في محافظة الإسماعيلية، وأثناء مرور المتهم بسيارته ، أخبرها بأنه ذاهب إلي التل الكبير،  وطلبت منه اصطحابها في طريقه بعدما أخبرها أنه ذاهب إلى التل الكبير.
 
وأشارت السيدة العجوز، إلى أن المتهم استوقف السيارة في مكان مُظلم وطلب منها النزول وحاول اغتصابها بالقوة بعدما قطع ملابسها، إلا أنها استغاثت بالأهالي، الذين تمكنوا من إنقاذها وتلقين السائق علقة ساخنة، تم التحفظ على السائق المتهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5223 إداري بلبيس لسنة 2017.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

To

يازميلي يازميلي يازميلي هؤلاء اصحاب تلك اللغة مسجلين خطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة