محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلا رمضان" على كورنيش النيل

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:52 ص
محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلا رمضان" على كورنيش النيل محافظ المنيا خلال افتتاح المعرض
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والمقام باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل بمدينة المنيا، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المعرض تنظمه مديرية التموين، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية والحد من الغلاء وتقديم منتجات غذائية ذات جوده عالية وبأسعار تنافسية أقل من السوق.

وأكد محافظ المنيا، أن العمل على توفير كل السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى لدى الحكومة خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الرخاء والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة، مشيًرا إلى أن التوسع فى إقامة تلك المعارض التى تشهد تخفيضات كبيرة فى الأسعار لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية وفى مواجهة جشع البعض من التجار.

وأوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصرى، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد كبير من الشركات، والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلى.

 وأشار وكيل وزارة التموين بالمنيا، إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول، وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة