بالصور ..محافظ الوادى الجديد يفتتح معرض أهلا رمضان

الثلاثاء، 23 مايو 2017 08:11 م
بالصور ..محافظ الوادى الجديد يفتتح معرض أهلا رمضان جانب من إفتتاح معرض أهلا رمضان
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد معرضا للسلع الغذائية المخفضة ، والذى أقيم تحت عنوان "أهلا رمضان" بمدينه الخارجة أمام مديرية الشئون الصحية ،إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم .

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع ،والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها والتقى المواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم ، حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل .

وشدد المحافظ على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم المجمدة والسلع الغذائيه الضرورية والخضروات والفاكهه بعد أن تلاحظ إقبال

كبير من أبناء المحافظة ، لشراء إحتياجات الشهر الفضيل مع ضرورة التأكد من الالتزام بالتخفيضات مؤكدا على أن معارض أهلا رمضان بالمحافظة، تقام بهدف توفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

وأوضح المحافظ أن وزارة التموين سوف بدعم المحافظة بـ 5 طن لحوم حمراء و90 ألف دجاجه ،كدفعة أولى لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال معارض  أهلا رمضان ومنافذ البيع بمراكز المحافظة الخمسة، مشيرا إلى أنه سوف يتم توزع الكميات المقرره على جميع مراكز المحافظة، طبقا لاعداد السكان بها ،مؤكدا على أنه يجرى التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية لتدعيم المحافظة ،بكميات أخرى من اللحوم والدواجن لطرحها للمواطنين.

كما أصدر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، قرار بمصادرة جميع المعدات والآلات الثابتة والمتحركة التى تعمل فى التعديات الجديدة على أراضى الدولة ،حيث قام المحافظ ،خلال تفقده لبعض مناطق التعديات بمنطقة اللبخة، بمصادرة معدات كانت تستخدم فى حفر بئر على أرض الدولة.

وأكد المحافظ على استمرار الحملات وإزالة كافة التعديات والمتابعة الدورية واليومية ،والتصدى للتعديات على أراضى الدولة مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشددا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات ،مشيرًا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية فى حالة انعقاد دائم على مدار اليوم، حتى الانتهاء من تنفيذ قرار رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة.

ووجه المحافظ بعدم إزالة أية زراعات جادة مثمره أو مشروعات تنتج لحين تقنين وضعها القانونى ،وذلك أثناء لقائه بالمزارعين بمنطقة الشركه 3 وذلك بهدف الوقوف على مشاكلهم

محافظ الوادى الجديد ينفتتح معرض اهلا رمضان
محافظ الوادى الجديد ينفتتح معرض اهلا رمضان

 

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

محافظ الوادى الجديد يتفقد السلع
محافظ الوادى الجديد يتفقد السلع

 

المحافظ يوجه بتخفيض الاسعار
المحافظ يوجه بتخفيض الاسعار

 

 جانب من المعروضات
جانب من المعروضات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة