مؤمن زكريا على رأس 6 لاعبين من الأهلي والزمالك بمنتخب المحليين

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:53 م
مؤمن زكريا على رأس 6 لاعبين من الأهلي والزمالك بمنتخب المحليين مؤمن زكريا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر هانى رمزى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، على 6 لاعبين من الأهلي والزمالك، للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل والمقرر له 1 يونيو المقبل، وتتخلله مباراتان أمام منتخبى ليبيا يوم 5 يونيو وغانا يوم 9 من نفس الشهر، استعدادا لمباراتى المغرب فى أغسطس المقبل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2018 بكينيا، وجاء فى مقدمة اختياراته مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلي.

 

مؤمن زكريا على رأس لاعبى القطبين بقائمة المحليين

هانى رمزى اختار 6 لاعبين من الأهلي والزمالك للتواجد فى معسكر منتخب المحليين المقبل وهم وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور من النادى الأهلي، ومحمود حمدى الونش وحسام باولو وأحمد توفيق من نادى الزمالك، ويتبقى فقط المفاوضات بين هانى رمزى وكل من حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء وإيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض بشأن الموافقة على ضم هذه الأسماء خلال معسكر المنتخب المقبل أو استبدالها بلاعبين جدد بالتنسيق مع الأجهزة الفنية لقطبى الكرة المصرية.

 

مؤمن زكريا قاد الأهلى للفوز على القطن

ونجح مؤمن زكريا فى قيادة النادى الأهلي لتحقيق الفوز فى مباراته الأخيرة أمام القطن الكاميرونى فى الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، والتى حسمها الأحمر بثنائية نظيفة وصنع مؤمن الهدف الأول للنيجيرى أجاى بينما أحرز الهدف الثانى مستغلا خطأ الحارس الكاميرونى .

 

يذكر أن هانى رمزى يعانى من رفض ناديى الأهلي والزمالك السماح للاعبيهم بالانضمام لمنتخب المحليين منذ تكوينه فى شهر فبراير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة