رئيس كابس يونايتد يتحدث عن هزيمة الزمالك ومواجهة اتحاد العاصمة

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:44 م
رئيس كابس يونايتد يتحدث عن هزيمة الزمالك ومواجهة اتحاد العاصمة جانب من مباراة الزمالك وكابس يونايتد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فاراى جيرى رئيس نادى كابس يونايتد بطل زيمبابوى، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة الجزائرى، فى المباراة التى تجمعهما اليوم، بملعب "هرارى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

وقال فاراى جيرى، فى تصريحات لصحيفة "زيمبابوى ديلى"، "علينا تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة الجزائرى للمحافظة على آمالنا فى التأهل لدور الثمانية، لقد تحدثت مع اللاعبين وطالبت بألا تؤثر الهزيمة أمام الزمالك على معنوياتهم، طالبت اللاعبين بضرورة استغلال إقامة مباراة اليوم على ملعبنا لتحقيق الفوز".

 

أضاف رئيس كابس يونايتد، "دفعنا ثمن فقدان التركيز فى مباراة الزمالك، وفى مباريات دور المجموعات يجب أن يصل تركيز اللاعبين إلى 100%، ويجب ألا تتوقف طموحات اللاعبين عند الوصول إلى تلك المرحلة من منافسات البطولة".

 

ويسعى اتحاد العاصمة لتحقيق الفوز الثانى على التوالي، لتعزيز آماله فى الوصول إلى الدور ربع النهائى وإستعادة صدارة المجموعة الثانية من الزمالك الذى تعادل أمس مع أهلى طرابلس الليبى بدون أهداف ليصل الفريق الأبيض إلى النقطة الرابعة.

 

وكان اتحاد العاصمة الجزائرى افتتح مشواره فى دور المجموعات بتحقيق الفوز على أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف بثلاثية نظيفة، فيما يأمل كابس يونايتد فى تعويض الهزيمة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام الزمالك، وذلك بتحقيق الفوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة