الإعلام الليبى: الحظ حرم أهلى طرابلس من فوز مستحق أمام الزمالك

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:34 ص
الإعلام الليبى: الحظ حرم أهلى طرابلس من فوز مستحق أمام الزمالك فريق أهلى طرابلس الليبى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمعت وسائل الإعلام الليبية، على أن فريق أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، أهدر فوزًا كان فى المتناول أمام الزمالك فى المباراة، التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الطيب المهيرى"، بمدينة "صفاقس" التونسية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وكتب موقع "أخبار ليبيا"، "أهلى طرابلس يتعملق وينتزع نقطة من أنياب الزمالك بدورى الأبطال"، موضحًا أن الفريق الليبى أهدر العديد من الفرص التى كانت كفيلة بمنحه النقاط الثلات للمباراة لولا رعونة مهاجميه.

 

وحظى حارس أهلى طرابلس، محمد نشنوش بإشادة خاصة بعد تصديه لانفراد ستانلى لاعب الزمالك فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التى شهدت تألق معظم لاعبى الفريق الليبى خاصة مؤيد اللافى.

 

أما موقع "الوسط"، فكتب تعليقًا على نتيجة المباراة، "الحظ والعارضة يحرمان أهلى طرابلس من الفوز على الزمالك"، موضحًا أن الفريق الليبى عانى من سوء الحظ بعدما تصدت العارضة لتسديد مؤيد اللافى فى الشوط الأول، وإهدار الفرص نتيجة ضعف التركيز من اللاعبين وعدم الهدوء فى التعامل مع الفرص الهجومية التى أتيحت للفريق.

 

وتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 4 نقاط، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى واتحاد العاصمة الجزائرى، المحدد لها اليوم، بينما حصد أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف النقطة الأولى فى مشواره بدور المجموعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة