بالفيديو..خالد صلاح: "تميم" الراعى الأول للإرهاب.. وأمواله ستكون عليه حسرة

الأربعاء، 24 مايو 2017 08:40 م
بالفيديو..خالد صلاح: "تميم" الراعى الأول للإرهاب.. وأمواله ستكون عليه حسرة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، هو الراعى الأول الإرهاب،  مضيفا:" لقد قلنا فى السابق أن هؤلاء الذين ينفقون أموالهم على الإرهاب سينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون.. ولله المثل الأعلى"، مشدداً على أن الإعلام المصرى الوحيد الذى كان يتصدى لإرهاب قطر ويحذر العالم منها، وأن هناك أموال وثروات عربية تنفق على ضرب العالم العربى وتفتيته.


 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أن ما حدث من أمير قطر أمس أكد حقيقة ما ينادى به الإعلام المصرى منذ ثورة 25 يناير، وتابع:"تميم لم يتمالك نفسه أمس وهو يخرج دفعة من الخدمة المدنية بقطر ..وهاجم كل الدول العربية ..وهو لم يتمالك نفسه لعدة أسباب، أولها الشكل الذى ظهر به الرئيس عبد الفتاح السيسى والحفاوة التى حظى بها فى القمة الإسلامية الأمريكية بالرياض".

 

واستطرد الكاتب الصحفى، قائلاً:" الرئيس السيسى كشف خلال القمة الإسلامية الأمريكية، عن الذين يمولون الإرهاب ويوفرون لهم الغطاء وهذا ما أزعج تميم الذى شن هجوما كاسحا على البحرين والإمارات والكويت وتعريض بالمملكة العربية السعودية فضلاً عن انحيازه لإيران".

 

وأكد رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن شعب قطر مظلوم وربما يأتى اليوم الذى يزيح فيه هذا الطاغية الذى تآمر على الوطن العربى وأنفق أموال الشعب القطرى على الإرهاب فى كل مكان، وتابع:"يمكن اليوم ده يكون قريب أو بعيد لكننا نحسبه قريباً أن شاء الله".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة